Kim Kardashian تحلّق بطائرتها الجديدة الخاصة الفخمة “Kim Air” التي إشترتها بـ150 مليون دولار

بعد إنتهاء أسبوع الموضة في ميلانو، حلقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان من ميلانو إلى لوس أنجلوس على متن طائرتها الخاصة الجديدة والفخمة التي إشترتها مؤخراً وتقدر قيمتها بـ 150مليون دولار، وأطلقت كيم عليها إسم “Kim Air”.

وقد صممت هذه الطائرة الفخمة خصيصاً لكيم كارداشيان وتم تصنيعها من الصفر، فإستغرقت وقتاً طويلاً وإنتظرت كيم مدة عام للحصول عليها. وتعد هذه الطائرة من نفس نوع الطائرة التي يمتلكها رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس.

هذا وتتميز الطائرة الخاصة بديكور مذهل وملفت فيأتي التصميم الداخلي باللون الكريمي الأنيق مع مقاعد الجلدية وديكورات خشبية راقية جداً. وهو نفس تصميم منزلها الفخم.

وتجدر الإشارة الى أن صافي ثروة كيم كارداشيان قد وصل إلى ما يُقدر بنحو 1.8 مليار دولار بعد صفقة تمويل جديدة، جعلت قيمة العلامة التجارية التي تمتلكها تصل إلى 3.2 مليار دولار، مما زاد صافي ثروتها بمقدار 600 مليون دولار. كما تم ضخ 240 مليون دولار أخرى في الشركة بعد أن قامت كيم ومديري أعمالها بجلب مستثمرين جدد، مما رفع قيمة الشركة إلى 3.2 مليار دولار بعدما كانت 1.6 مليار دولار في أبريل الماضي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم