إطلالات جمالية جذابة للنجمات العالميات خلال حضورهن عروض عاصمة الموضة باريس

تألقت النجمات الجمالية بإطلالات جمالية ساحرة خطفت الانظار خلال حضورهن أهم عروض الموضة في العاصمة الباريسية. وإتسمت الصيحات الجمالية التي إعتمدتها النجمات بالتنوع والتجدد من خلال رسمات مكياج مشرقة وجذابة، وتسريحات شعر ناعمة وراقية. فتابعي أجمل هذه الإطلالات البارزة في عالم الجمال.

اطلالة Olivia Palermo برسمات المكياج السموكي الاسود القوي

إعتمدت بعض النجمات العالميات على المكياج القوي والملفت في إطلالتهن الجمالية بطريقة تظهر الملامح بشكل مميز. فتألقت Olivia Palermo برسمات المكياج السموكي الأسود القوي والمجنح، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه الوردي اللماع. إختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بأسلوب حيوي وطبيعي.

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج البرونزي مع الايلاينر الاسود المجنح

وكان السحر والجمال عنوان إطلالة Chiara Ferragni بالمكياج البرونزي مع الظلال المات والمتدرجة بألوان بنية فاخرة، مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة الى الأعلى بأسلوب جذاب. وإختارت أحمر الشفاه المرجاني القوي مع الكونتور العريض واللماع. وشدت شعرها الأشقر مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بطريقة أنيقة أبرزت جمال مكياجها.

اطلالة Luiza Brasil بمكياج برونزي وتسريحات شعر الكعكة

كذلك أطلت Luiza Brasil بالمكياج البرونزي البراق الملفت، وأحمر الشفاه البني اللماع، ونسقت مع اللوك تسريحة الشعر المرفوعة مع الكعكة الهندسية البارزة بالضفائر الرفيعة والمترابطة مما أضفى حيوية على اللوك.

اطلالة  Demi Moore بمكياج برونزي مع الخطوط المات البارزة على الجفون العليا للعينين

ومن الإطلالات الجمالية البارزة التي خطفت الأنظار، كانت إطلالة النجمة Demi Moore، التي إختارت أيضاً صيحة المكياج البرونزي مع الآيلاينر الأسود، ونسّقتها مع تسريحة الشعر الملس والمنسدل على الأكتاف بكل بساطة ونعومة مما منحها إطلالة ساحرة في عاصمة الموضة باريس.

اطلالة Alexandra Daddario بالوان احمر الشفاه القوي والتسريحات المبللة

بدورها أشرقت Alexandra Daddario بمكياج مشرق زادها سحراً وجمالاً مع الظلال النيود الطبيعية، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء المات مع الكونتور الرفيع. وتألقت بتسريحة الشعر المبلل مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بأسلوب أنيق.

اطلالة Shana Chasman بمكياج طبيعي مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي

هذا ولفتتنا إطلالة Shana Chasman بمكياج طبيعي مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي، مع أحمر الشفاه البني اللماع، وتسريحة الشعر الكاريه والويفي الراقية.

اطلالة Iris Law بمكياج طبيعي مع تسريحات ذكورية بارزة

فيما أطلت Iris Law بمكياج طبيعي ناعم مع أحمر الشفاه النيود اللماع، وغعتمدت تسريحة شعر ذكورية ملفتة.

اطلالة Louise Bourgoin بمكياج اسود وتسريحات شعر الرفعة العالية مع الكعكة

وإختارت Louise Bourgoin المكياج السموكي الأسود مع أحمر الشفاه النيود المات، وتسريحة شعر الرفعة العالية مع الكعكة والغرة الأنثوية على الجبين.

اطلالة Romee Strijd بمكياج ساحر وتسريحات شعر طويلة وويفي

أما Romee Strijd فأطلت بلوك جذاب مع مكياج طبيعي ساحر وأحمر الشفاه النيود اللماع، ولشعرها إختارت تسريحة الويفي العفوية والحيوية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم