Search
Close this search box.

صيحات جمالية طبيعية وساحرة سيطرت على أولى عروض أسبوع الموضة في باريس

برزت خلال أولى عروض الموضة في باريس صيحات جمالية ناعمة وطبيعية، حيث تألقت العارضات بمكياج ساحر ذات ملامح مشرقة بعيدة عن الألوان والجرأة، كما أتت تسريحات الشعر متنوعة وطبيعية في الوقت عينه، مع توجه العديد من أهم وأبرز الدور العالمية نحو البساطة والصيحات اليومية الناعمة والمفعمة بالأنوثة.

فتعرفي على أجدد وأجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لشتاء 2022، من أهم عروض الموضة الباريسية.

تسريحات شعر مبللة

لا شك أن رسمات المكياج الطبيعي والمشرق هو من أهم الخيارات وأبرزها في هذا الموسم. وقد إتجه دار Arthur Avellano الى هذا المكياج الناعم على العيون مع الظلال البيج الفاتحة وأحمر الشفاه النيود اللماع. ونسق اللوك مع تسريحة الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف بشكل كامل وراقي.

تسريحات شعر مبللة
مكياج عيون طبيعي وساحر لشتاء 2022 من دار  Balmain
مكياج عيون طبيعي وتسريحات شعر منسدلة من دار  Balmain

بدوره حافظ دار Balmain على جمال العينين الطبيعية بأسلوب ساحر مع الظلال الطبيعية التي إمتزجت ببعض التموجات البنية الفاتحة بموازاة الحواجب للوك طبيعي ومشرق. مع تسريحة شعر ذيل الحصان الأنيقة والفرق الوسطي.

تسريحات شعر كاريه وملفتة من دار Christian Dior

فيما إتجهت دار Christian Dior العريقة الى إضاءة الجهة الداخلية للعينين فقط باللون الأبيض مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والخالية من المكياج بأسلوب بسيط وملفت يخطف الأنظار. وإختارت مع هذه الإطلالة المفعمة بالأنوثة تسريحة الشعر الكاريه القصيرة المتدرجة بخصل مستقيمة، التي تعد من أجمل الإختيارات لشتاء 2022.

خطوط الايلاينر السوداء
مكياج طبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة  من دار Courreges

ومن أجمل الخطوات الملفتة في عروض أسبوع الموضة الباريسي لتطبيق مكياج طبيعي، إنتقى دار Courreges الظلال الطبيعية مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة الى الخارج من وسط الجفون العليا للعينين. وللوك جذاب إعتمدت الدار تسريحات الشعر الويفي العريض مع الخصل المنسدلة بطريقة عصرية تليق بالشعر الطويل والقصير.

مكياج عيون طبيعي وساحر من دار  Isabel Marant
تسريحات شعر طويلة ومنسدلة على الجوانب من دار Isabel Marant

أما دار Isabel Marant فلم تتخلى عن الظلال اللحمية الداكنة واللماعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع توحيد لون البشرة وأحمر الشفاه المات والطبيعي. وإختارت تسريحة الشعر الطويلة والمنسدلة على الجوانب مع الفرق الوسطي الناعم.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الامامية من دار Isabel Marant

كما لجأت في إطلالات أخرى الى تسريحة شعر الكاريه العفوية مع الغرة الأمامية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
26571