Search
Close this search box.

النجمات العالميات يتألقن بإطلالات ساحرة في أولى عروض الموضة الباريسية

تخلل أولى عروض الموضة في باريس إطلالات جذابة ومتميزة للعديد من النجمات العالميات اللواتي حضرن خصيصاً الى عاصمة الموضة لحضور العروض أو للمشاركة فيها.

فواكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات بأجدد صيحات الموضة التي برزت بأناقة ساحرة في شوارع باريس على هامش عروض الموضة الباريسية لعام 2022.

موضة اللون الاسود

تألقت Kendall Jenner بفستان أسود ضيق بطول متوسط يصل الى حدود الركبتين، نسقت معه كنزة ملفتة قصيرة باللون الأسود، مع موضة البوت الجلدي اللماع عالي الساق. وحقيبة كتف سوداء. مما منحها إطلالة ناعمة وأنيقة.

اطلالة Naomi Campbell بموضة الفستان الضيق مكشوف الخصر

ولفتنا الإطلالة الراقية التي إختارتها عارضة الأزياء العالمية Naomi Campbell أيضاً باللون الأسود. فأطلت بفستان ضيق طويل مكشوف الخصر، مع جاكيت رياضية كاجوال باللون النيلي.

موضة الفستان الابيض والمنقوش

وبعيداً عن اللون الأسود، كانت الفساتين مزخرفة من الإطلالات البارزة التي خطفت الأنظار خلال عروض أسبوع الموضة في باريس. فإختارت Taylor Hill أن تطل بفستان أبيض قصير مميز زيّن بالنقشات الملونة والطبعات الربيعية، مع الرباط أعلى الخصر. ونسقته مع البوت الأبيض الجلدي وصيحة حقيبة اليد المزخرفة والشبابية مما منحها إطلالة حيوية وعصرية جذابة.

اطلالة النجمة Rihanna بموضة الفستان الزهري الجلدي مع صيحة المعطف الفرو

فيما أطلت النجمة Rihanna بفستان وردي قصير من الجلد أبرز تفاصيل حملها، وإرتدت فوقه المعطف الفرو الشتوي الضخم باللون نفسه. وأكملت اللوك بحزاء عصري ذو شرائط عالية وحقيبة صغيرة من ديور باللون الوردي.

اطلالة Serena Williams كاجوال وجريئة في باريس

بدورها إختارت Serena Williams إطلالة كاجوال وجريئة في باريس، أتت خارجة عن المألوف.

اطلالة الجميلة Tina Kunakey الكاجوال بموضة الجينز السوداء

أما إطلالة Tina Kunakey فأتت كاجوال مع الجينز الأسود الضيق والجاكيت الجينز المستقيمة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر. مع حذاء عصري شفاف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26545