هذا ما ميّز إطلالات النجمات الجمالية في فعاليات كأس السعودية لعام 2022

جاءت إطلالات النجمات الجمالية في فعاليات “كأس السعودية” متميزة وملفتة خاصةً مع اكسسوار الشعر الذي تألقت به العديد من النجمات للوك من وحي التراث السعودي العريق.

ويحتفي هذا الحدث الذي حمل عنوان “100 علامة تجارية سعودية” بالمواهب المحلية في التصاميم والأزياء وذلك ضمن فعاليات “كأس السعودية” بالتعاون مع وزارة الثقافة من خلال برنامج هيئة الأزياء 2022. وقد سلّط الضوء على تراث الأزياء التقليدية السعودية المميزة. لإبراز تنوع الثقافة السعودية وملامح الهوية الوطنية الأصيلة بصورة عصرية بإبداعات المصممين والمصممات السعوديين.

وقد شاركت العديد من مدونات الجمال ونجمات السوشيال ميديا والإعلاميات ضمن هذه الفعالية الثقافية.فإليكِ أجمل إطلالاتهن الجمالية في فعاليات كأس السعودية لعام 2022.

لما العقيل بمكياج دخاني قوي
اطلالة لما العقيل في فعاليات كأس السعودية

وكان ملفتاً ومميزاً إختيار العديد من المشاهير اكسسوارات شعر من وحي التراث السعودي في إطلالاتهن الجمالية فسيطر عليها التفرد والجاذبية، تماماً كإطلالة الفاشينستا السعودية لما العقيل التي أطلت بطرحة سوداء على الرأس مزخرفة باللون المعدني معتسريحة الشعر المالس والأنيق مع الفرق الوسطي، وإرتدت أزياء تراثية راقية باللون الأسود مع تطريزات فضية على قسم من الأكمام، أضفت جاذبية وحيوية على اللوك.

لما العقيل بمكياج دخاني في فعاليات كأس السعودية

ولإكمال اللوك المتميز إختارت لما العقيل المكياج السموكي القوي ذات الطابع الخليجي، مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود اللماع.

اطلالة هلا الحارثي  في فعاليات كأس السعودية

وتابعت اكسسوارات الشعر مع المصممة هلا الحارثي التي وضعت غطاء على رأسها باللون البيج الشفاف الذي تناغم مع هايلايت شعرها الأشقر. كما إختارت أيضاً المكياج القوي والرموش المكثفة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر المات الجريء والقوي.

خبيرة التجميل حصة العجاجي وضعت غطاء معدنيا على الرأس

بدورها زينت المدونة وخبيرة التجميل حصة العجاجي شعرها بغطاء تراثي من المعدن جاء على كامل رأسها مع النقاب الدائرية التي علقت به بطريقة أنيقة ولافتة وغطت وجهها بالكامل على شكل قناع، فلم تظهر سوى عينيها.

اطلالة رهف الحربي في فعاليات كأس السعودية

كذلك إعتمدت رهف الحربي في إطلالتها في فعاليات كأس السعودية على اكسسوارات الشعر المميزة والوشاح الأسود الشفاف الطويل.

اطلالة الهنوف الحمدان في فعاليات كأس السعودية

فيما إختارت الهنوف الحمدان وشاح أسود طويل شفاف مع تسريحة الشعر المبلل والمشدود الى الخلف مع الفرق الوسطي. ووضعت مكياج برونزي مع أحمر الشفاه باللون الأحمر المات القوي والجريء.

نجوى الرميحي في فعاليات كأس السعودية
اطلالة نجوى الرميحي في فعاليات كأس السعودية

هذا وتألقت المدونة نجود الرميحي بتسريحة الشعر المرفوع بخصلات الكيرلي، وزينت إطلالتها بباند ملون من وحي التراث من نفس قماش الفستان وألوانه الأنيقة والمميزة. مع المكياج السموكي القوي وأحمر الشفاه البني المات.

اطلالة اجواء الجودي في فعاليات كأس السعودية

وإختارت مقدمة البرامج أجواء الجودي المكياج القوي الدخاني مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي والمات. مع تسريحة الشعر الكيرلي العفوي.

فاطمة البنوي اختارت المكياج الملون

أما الممثلة السعودية فاطمة البنوي فإتجهت الى المكياج الملون الدخاني وأحمر الشفاه النيود الذي تناسب جداً مع عباءتها البراقة من وحي التراث السعودي باللونين الأسود والبنسفجي الراقي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم