Search
Close this search box.

مستحضرات سيروم فاخرة لعينين مشرقتين كلّ صباح

تؤثّر الضغوطات اليومية على بشرتكِ كثيراً، خصوصاً تلك المناطق الناعمة والحسّاسة مثل المنطقة الرقيقة تحت العينين Under-Eye. لذلك، عليكِ أن توليها اهتماماً خاصّاً يشدّها ويجعلها تبدو أصغر سناً.

اخترنا لكِ مجموعة من مستحضرات السيروم المثالية من علامات تجارية فاخرة ستضمن راحة المنطقة تحت العينين وتحسّن إشراق بشرتكِ يومياً.

Super Multi-Corrective Eye-Opening Serum – Kiehl’s

يعتبر هذا السيروم خمسة في واحد لشد العين وتنعيمها ، وترطيبها ، واستعادة شكلها الشاب ، مما يجعل المنطقة تبدو أكثر دقة في أقل من أسبوع – 95 ٪ من النساء أظهرن أهمية كبيرة تحسن في فتح العين.

Abeille Royale Eye R Repair Serum – Guerlain

يعمل على تقليل ظهور التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء للحصول على تأثير أكثر إشراقًا وشدًا للعين. تتكون هذه التركيبة القوية من 94٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي ، وتوفر تأثير رفع مرئي ثلاثي لمنطقة العين مما يجعلها تبدو أكثر ثباتًا وقوة وإشراقًا على الفور.

Crema Nera Volume Reshaping Eye Serum – Armani Beauty

سيروم Crema Nera Volume Reshaping Eye Serum هو مركز مضاد للشيخوخة يستهدف فقدان الثبات والكثافة في أنسجة محيط العين الدقيقة للغاية. يصبح قوامه المنعش والمشرق حجابًا حريريًا ومريحًا بشكل لا يصدق عند ملامسته للبشرة. تتغذى البشرة بشكل مكثف وتستعيد نضارتها بينما يتم إعادة تحديد خطوطها. ونتيجة لذلك ، تظهر الجفون مرفوعة ويتم تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة.

The Lifting Eye Serum – La Mer

رفع فاخر من La Mer ، هذا المصل الحريري للعين يشد البشرة بشكل واضح لإطلالة متجددة. مع مركب Stretch Matrix المتشابك الجديد ، يساعد هذا المصل الدقيق في دعم “بنية” منطقة العين والحاجب بشكل واضح. تعزز نباتات البحر الإنتاج الطبيعي للإيلاستين ، مما يساعد على زيادة التأثيرات المرئية بمرور الوقت.

Revitalizing Eye Serum – Lancôme

يضيء سيروم Revitalizing Eye Serum من لانكوم ويصلح البشرة الرقيقة حول محيط العين. تقلل التركيبة الممتعة الظلال وترطب وتقلل بشكل واضح من ظهور الخطوط الدقيقة. ادمجه في روتين العناية بالبشرة اليومي للحصول على بشرة متجددة وشابة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26476