Layalina Pre-White

ختام عروض الموضة في ميلانو يسجل إطلالات ستريت ستايل جمالية جذابة

صيحات جذابة وملفتة في عالم المكياج وتسريحات الشعر برزت من خلال إطلالات الستريت ستايل الجمالية في شوارع الموضة في ميلانو مع نهاية عروض الموضة. فإختاري منها ما يناسب ستايلك وذوقك المميز وطبقيها بكل جرأة في إطلالاتك خلال هذا الموسم.

المكياج الملون المبهر

رسمات مكياج ملونة

من أجمل وأبرز إطلالات الستريت ستايل الجمالية في ميلانو لفتنا تطبيق رسمات مكياج ملونة مع الظلال المشرقة الجريئة. فأضفت الظلال الزرقاء الفاتحة سحراً على اللوك خاصةً وأنه تم تطبيقها بأسلوب هندسي على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون الداخلية. ولإضفاء حيوية على اللوك مع الإختيار على أحمر الشفاه المرجاني اللماع الجذاب.

اطلالات الستريت ستايل الجمالية مع الايلاينر الازرق المجنح

كذلك كانت ملفتة صيحة الىيلاينر الزرقاء المجنحة على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة هندسية مع البلاشير البرونزي اللماع وأحمر الشفاه البني المات.

تسريحات الشعر العصرية والكاجوال

اطلالات الستريت ستايل الجمالية مع المعادن الدائرية

وبالنسبة للصيحات الخاصة بتسريحات الشعر واكسسواراته، فقد سحرتنا في إطلالات الستريت ستايل الجمالية في ميلانو، صيحات أضفت الكثير من الأنوثة والجاذبية. منها صيحة اكسسوارات الشعر الكاجوال والشبابية التي أضفت لوك متجدد وعصري على الإطلالة. فبرزت موضة الدوائر الفضية الصغيرة المترابطة مع الشعر من جهة فروة الرأس مع تسريحة ذيل الحصان العالية، وألوان أحمر الشفاه القوي الجريء.

اكسسوارات شعر كاجوال

وبرزت أيضاً صيحة الحبال الهندسية التي تلتف على تسريحة ذيل الحصان الطويلة، مع شد الشعر الى الخلف بشكل كامل لإطلالة مشرقة ومذهلة.

اطلالات الستريت ستايل الجمالية مع تسريحات الشعر الكاريه

وكانت حاضرة أيضاً في إطلالات الستريت ستايل الجمالية تسريحات الشعر الكاريه بكثير من العفوية والطبيعية مع الغرة الناعمة على الجبين.

اطلالات الستريت ستايل الجمالية مع صبغات الشعر المرجاني

أما بالنسبة لصبغات الشعر فتنوعت وإختلفت بين الألوان الكلاسيكية كالبني والأسود والتموجات الشقراء، والألوان الجريئة الملفتة، كالأشقر والأحمر وهذا اللون المرجاني الجريء والمميز.

ألوان أحمر شفاه قوية جذابة

الوان احمر شفاه قوية
اطلالات الستريت ستايل الجمالية مع احمر الشفاه القوي

أما فيما يتعلق بألوان أحمر الشفاه التي خطفت الأنظار في نهاية عروض الموضة في ميلانو، فكانت أجمل إطلالات الستريت ستايل الجمالية مع ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات الأحمر المات المخملي الجذاب الجريء الذي يعطي حجم كبير وملفت للشفاه مع البشرة الموحدة الخالية من المكياج بأسلوب ساحر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم