Search
Close this search box.

كواليس عروض أسبوع الموضة في ميلانو تنبض بصيحات جمالية مبهرة ومتجددة

كانت كواليس عروض أسبوع الموضة في ميلانو نابضة بصيحات جمالية متميزة رصندناها من خلال مشاركة العديد من أهم دور الأزياء العالمية صور حصرية من الكواليس تظهر التحضيرات الجمالية قبل بدء العروض.

أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض الموضة في ميلانو 2022

فإليكِ أبرز هذه الصيحات جمالية التي طبقتها دور الأزياء العالمية خلف كواليس أسبوع الموضة الخاصة بعروض ميلانو، والتي من شأنها أن تضفي سحراً على إطلالتك من خلال أجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر العصرية، للوك مبهر ومتجدد.

أبرز صيحات عالم المكياج

ابرز صيحات جمالية 2022 مع احمر الشفاه الطبيعي في كواليس عرض Giorgio Armani
ابرز صيحات جمالية 2022 مع الماسكارا الكثيفة في كواليس عرض Giorgio Armani
ابرز صيحات جمالية 2022 مع المكياج الساحر من دار Giorgio Armani
أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض Giorgio Armani

طرحت دار Giorgio Armani أبرز الصيحات الجمالية لهذا الموسم من خلال صور مميزة أظهرت التحضيرات الملفتة قبل العرض. وإتبعت الدار خطوات متقنة لرسمات المكياج الهندسي والظلال الدائرية البنية التي تبرز على الجفون العليا للعينين. كما لفتنا أيضاً طريقة تحديد رسمات الحواجب العريضة مع الفرشاة المتخصصة لجعل الحواجب أكثر كثافة وإنتظام. وتم إختيار أحمر الشفاه اللماع بتدرجات النيود والوردي الفاتح. مع لون البشرة الموحدة شبه الخالية من المكياج. إذ إرتكزت إطلالات العارضة الناعمة على مكياج العيون فقط.

ابرز صيحات جمالية 2022 مع المكياج الساحر في كواليس دار Moschino
ابرز صيحات جمالية 2022 مع المكياج الساحر من دار Moschino

وكان المكياج الساحر مبهراً في كواليس دار Moschino مع الآيلاينر الأسود المجنح والظلال ذات اللون الوردي الفاتح وألوان أحمر الشفاه اللماعة الفاتحة، ولون البشرة الموحد الناعم مما جعل إطلالة العارضات مفعمة بالأنوثة.

ابرز صيحات جمالية 2022 مع المكياج الساحر في كواليس دار Alberta Ferretti

وسعت كل دار الى تطبيق أجدد صيحات الجمال، فشاهدنا الظلال النيود اللماعة في كواليس  Alberta Ferretti، مع إختيارها لأجمل ألوان أحمر الشفاه الفاتحة التي وضعتها مستخدمةً الفرشاة العريضة التي تساعد على تطبيق التدرجات المطلوبة بكثير من الحرفية.

ابرز صيحات جمالية 2022 مع المكياج الساحر من دار Missoni

كذلك برزت الظلال البرونزية اللماعة على كامل الجفون بمكياج مبهر من دار Missoni، من دون وضع أي مستحضرات تجميل أخرى على الوجه.

أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض Elisabetta Franchi
أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض الموضة في ميلانو 2022 من Elisabetta Franchi

هذا وحرصت العارضات في كواليس عروض الأزياء على إبراز جمال بشرتهن القوية من خلال البلاشر البرونزي القوي، مع الظلال بالتدرجات الترابية الناعمة والكونتور الأحمر على الشفاه، كما شاهدنا في عروض دار Elisabetta Franchi.

ابرز صيحات جمالية 2022 مع المكياج الساحر من دار Annakiki
أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض Annakiki

وكان لافتاً جداً إعتماد دار Annakiki لرسمات المكياج الطبيعي والفاتح مع الغلوس اللماع على الشفاه، لإطلالة شبه خالية من المكياج.

أبرز صيحات تريحات الشعر

ابرز صيحات جمالية 2022 مع الشعر

وتماماً كالمكياج، تأخد تحضيرات تسريحات الشعر حيزاً أساسياً مهماً خلف كواليس العروض، للظهور بأجمل الإطلالات الجمالية على المنصات. وقد طبّق أخصائيو دار Missoni تسريحات الشعر الويفي مع الخصل الطويلة المنسدلة على الظهر بأسلوب طبيعي أنيق.

كواليس عروض الموضة في ميلانو 2022 من Dolce & Gabbana
أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض Dolce & Gabbana
أبرز صيحات جمالية برزت في كواليس عروض الموضة في ميلانو 2022 من Dolce & Gabbana

أما في كواليس عروض Dolce & Gabbana فقد برزت صيحات جمالية مذهلة من خلال تسريحات الشعر المتنوعة والمتجددة سواء مع صيحة الضفائر العصرية، أو الشعر المبلل والمشدود بالكامل الى الخلف، أو الشعر المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي الناعم. كذلك إكتمل سحر العارضات بأروع رسمات مكياج الخاطف للأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26404

مجلة ليالينا