Search
Close this search box.

أجمل قطع المجوهرات الفخمة التي تألقت بها النجمات العالميات في حفل SAG Awards 2022

سيطرت الأناقة والفخامة على السجادة الحمراء للدورة الثامن والعشرين لحفل توزيع جوائز SAG Awards لعام 2022، الذي أقيم في سانتا مونيكا، كاليفورنيا بأروع إطلالات النجوم والمشاهير الجذابة والملفتة، التي خطفوا فيها الأنظار بأرقى الأزياء وأفخم قطع المجوهرات التي إختاروها خصيصاً لهذه الإطلالة من أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية.

فشاهدي تفاصيل هذه الإطلالات ودور المجوهرات التي زيّنت إطلالات النجمات العالميات بأسلوب فخم وساحر.

مجوهرات Cartier

Reese Witherspoon
قلادة كارتييه Cartier الفاخرة
  • تألقت الممثلة الأمريكية Reese Witherspoon بإطلالة من توقيع Maison Schiaparelli للأزياء الراقية، ونسقت مع الفستان المميز قلادة فاخرة من مجموعة كارتييه الراقية.
Elle Fanning
  • كذلك وقعت دار كارتييه الإطلالة الناعمة للممثلة الأمريكية الشابة Elle Fanning مع قلادة فاخرة باللون الوردي أتت متناغمة مع أزياء Gucci.

مجوهرات Harry Winston

الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك
  • وكانت إطلالة الممثلة المكسيكية الأمريكية Salma Hayek متميزة مع الفستان الساتان الذي انتقته من مجموعة Gucci، ونسقت معه قطع مجوهرات مرصّعة بالماس من Harry Winston.
الممثلة الامريكية نيكول كيدمان Nicole Kidman
  • بدورها سحرتنا النجمة الأمريكية Nicole Kidman بفستانها المخملي الأسود من مجموعة SAINT LAURENT، وزينته بقطع مجوهرات Harry Winston وساعة Mini Trésor من علامة Omega.
الممثلة الانكليزية Helen Mirren
  • كما وإختارت أيضاً الممثلة الإنكليزية Helen Mirren مع إطلالتها الوردية اللون من مجموعة  Dolce & Gabbana Atla Moda،قطع مجوهرات فاخرة من Harry Winston.

مجوهرات Tiffany & Co

ليدي غاغا بمجوهرات تيفاني
  • خطفت الليدي غاغا الأنظار في حفل SAG Awards 2022، بفستانها الرائع من مجموعة Giorgio Armani Privé مع قطع المجوهرات الماسية الراقية من أند كو.
الممثلة الأمريكية Hailee Steinfeld
  • كما وتزينت الممثلة الأمريكية Hailee Steinfeld إطلالتها مع الفستان الأسود البرّاق من مجموعة Miu Miu، بأقراط أنيقة من الألماس تيفاني اند كو.
الممثلة الانكليزية Cynthia Erivo  Tiffany & Co.
  • فيما نسقا الممثلة الإنكليزية Cynthia Erivo مع إطلالتها النارية بالفستان الأحمر اللامع من Louis Vuitton، قطع Tiffany & Co المتميزة والأنيقة.

مجوهرات Pomellato

الممثلة الاسترالية كيت بلانكيت Cate blanchett
  • تألقت الممثلة الاسترالية Cate blanchett بإطلالة من Giorgio Armani بفستان أسود نسقت معه مجموعة خواتم عصرية من Pomellato أتت على الشكل التالي:

خاتم Pomellato SABBIA المصنوع من الذّهب الزّهري المرصّع بالماس البن، وخاتم RITRATTO من الذهب الوردي مع اللازورد وخاتم NUDO من الذهب الأبيض مع التوباز الأزرق اللندني والألماس، وخاتم Pomellato VICTORIA الخاص المصنوع من الذهب الوردي والنفاث.

المغنية والممثلة الامريكية جينيفر هدسون Jennifer Hudson
  • اختارت المغنية والممثلة الأمريكية Jennifer Hudson، أقراط مع أحجار وردية من مجوهرات بوميلاتو، تناغمت مع ثوبها الوردي اللون من Vera Wang.
الممثلة الكندية ساندرا أوه Sandra Oh
  • ونسقت أيضاً الممثلة Sandra Oh، أثمن بوميلاتو مع فستان من توقيع Carolina Herrera.

مجوهرات De Beers

الممثلة الامريكية Jessica Chastain
  • أطلت الممثلة الأمريكية Jessica Chastain على السجادة الحمراء بأزياء من Dior وأقراط ناعمة التصميم من De Beers.
الممثلة الأمريكية Ariana DeBose
  • كذلك الممثلة الأمريكية Ariana DeBose، تميّزت بفستانها الوردي اللون من دار Valentino الذي زينته بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس من De Beers.
الممثلة الأمريكية Alexandra Daddario
  • أما الممثلة الأمريكية Alexandra Daddario، فإختارت مع فستانها اللامع من Versace، أقراط بتصميم الورود مرصّعة بالماس من مجموعة مجوهرات De Beers.

مجموعة علامات تجارية عالمية متفرقة

وفي ما يلي مجموعة علامات تجارية عالمية متفرقة، زيّنت إطلالات النجمات بأفخم قطع المجوهرات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز SAG Awards لعام 2022:

المغنية الامريكية سيلينا غوميز Selena Gomez
  • كانت إطلالة المغنية الأمريكية Selena Gomez ساحرة في الحفل، حيث نسّقت فستاناً مخملياً حمل توقيع Oscar de la Renta، مع قطع مجوهرات فاخرة من Bvlgari.
الممثلة الأمريكية Rosario Dawson بمجوهرات شوبارد
  • هذا وإختارت الممثلة الأمريكية Rosario Dawson إطلالة حملت أيضاً توقيع Oscar de la Renta وزيّنتها بقطع مجوهرات راقية من Chopard.
الممثلة الأمريكية Kerry Washington
  • فيما نسقت الممثلة الأمريكية Kerry Washington مع فستانها الأصفر المشرق من مجموعة Celia Kritharioti، قطع مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من دار Messika.
الممثلة الانكليزية Charlotte Hope
أقراط  ANANYA المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع الياقوت والألماس.
  • أما الممثلة الإنكليزية Charlotte Hope إختارت فستاناً وردياً ناعم التصميم من توقيع Alberta Ferretti مع أقراط  ANANYA المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع الياقوت والألماس.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26331