Search
Close this search box.

Kate Moss تبيع منزلها الفخم في لندن الذي إشترته منذ 11 عاماً

قامت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة Kate Moss ببيع منزلها الفخم الذي يقع في منطقة هايغيت الراقية في العاصمة البريطانية لندن، مقابل 11.5 مليون جنيه إسترليني. وذلك كونها تخطط للإنتقال للإقامة في منزلها الريفي في منطقة Cotswolds الريفية الجذابة في وسط غرب إنجلترا، وهو المنزل الذي قضت فيه فترة الإغلاق العام بصحبة صديقها الكونت الألماني Count Nikolai Von Bismarck.

منزل كيت موس في هايغيت بجوار منزل جورج كلوني
كيت موس تبيع منزلها الفخم في هايغيت في لندن

وكانت كيت موس قد إشترت منزلها في هايغيت بسعر 7.25 مليون جنيه إسترليني، قبل 11 عام، لتربح بذلك في صفقة البيع مبلغ بقيمة 4.25 مليون جنيه إسترليني.

كيت موس باعت منزلها في هايغيت بسرعة

هذا وقد صرحت كيت موس أنها سعيدة للغاية لنجاحها في بيع منزلها في هايغيت في لندن بهذه السرعة. خاصةً وأن هذا الأمر يعد بمثابة بداية مرحلة جديدة من حياتها، إذ أنها قضت فترة الإغلاق العام بصحبة صديقها، في الريف، في منزلها كوتسوولدز، ومن الواضح أنهما أدركا أن وتيرة الحياة هناك تناسبهما بشكل أفضل بالمقارنة بحياة المدينة، فقررت القيام بما يجعلها سعيدة.

وتجدر الإشارة الى أن هذا المنزل الراقي كان قد عرض للبيع في نهاية العام الماضي، ويقع المنزل بجوار المنزل السابق للنجم الأمريكي جورج كلوني.

والمنزل مكون من طابقين، ويضم حمام سباحة بطول 70 قدم بالإضافة إلى بار وصالة ألعاب رياضية وقاعة سينما وموقف سيارات كبير يتسع لعدد يصل إلى 25 سيارة.

وإليكم بعض الصور التي تظهر تفاصيل الديكور العصري والفخم لمنزل Kate Moss

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26190