Search
Close this search box.

أحدث إطلالات النجمات العربيات الجمالية اللافتة والمتميزة

في أحدث أحدث ظهور للنجمات للعرب لفتتنا إطلالاتهن الجمالية الجذابة والمتميزة التي إخترن فيها أجدد الصيحات في عالم الجمال. مع رسمات مكياج لافتة وتسريحات شعر أنيقة وناعمة. فشاهدي أبرز هذه الإطلالات التي قامت النجمات بنشرها على صفحاتهن الرسمية على موقع إنستقرام، لتستوحي منهن إطلالتك الجمالية المقبلة.

رحمة رياض بالمكياج البرونزي
الشعر المالس كان خيار رحمة رياض في احدث اطلالاتها

سيطر على إطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع المكياج البرونزي التي طبقته كل واحدة منهن بأسلوبها الخاص. فتألقت النجمة العراقية رحمة رياض بصيحة المكياج البرونزي المات فإختارت ظلال العيون المدموجة بين الترابي والبرونزي، مع البشرة البرونزية والهايلايتر. كما وضعت خطوط الآيلاينر المجنحة الرفيعة وأحمر الشفاه البني مع الكونتور البارز. وإنتقت تسريحة الشعر الناعم المالس والمنسدل بكل بساطة ورقي.

احدث اطلالة جمالية للفنانة يارا

وفي أحدث إطلالة جمالية للنجمة اللبنانية يارا إختارت المكياج السموكي الأسود القوي، مع الآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي مع الرموش المكثفة، والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه باللون الأحمر المات القوي والجريء. وأكملت الإطلالة الساحرة بتسريحة شعر ويفي أنيقة جداً.

مايا دياب اختارت الشعر الكيرلي في احدث اطلالة لها على انستغرام

في احدث جلسة تصوير لها أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب كعادتها بالمكياج المفضل لها وهو الترابي المدموج مع الألوان البرونزية مع الرموش المكثفة. وإعتمدت تقنية الكونتور التي تحدد تفاصيل الوجه وأحمر الشفاه البني. وتألقت بالشعر الويفي الأشقر بطريقة مميزة.

اطلالة جمالية لافتة لـ لطيفة التونسية باحدث ظهور لها

وخطفت النجمة لطيفة التونسية الأنظار بأحدث ظهور لها بلوك مميز بدت فيه مشرقة ورائعة مع المكياج البرونزي القوي الذي إرتكز على الغليتر اللامع عند الجفون، مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه البني المات. وإختارت لهذا اللوك تسريحة الشعر الطويل الكيرلي الذي أضفي حيويةً على إطلالتها الملفتة.

المكياج السموكي زين ملامح سميرة سعيد
سميرة سعيد خطفت الانظار باحدث اطلالة جمالية لها

كذلك ظهرت النجمة المغربية سميرة سعيد بإطلالة لافتة وساحرة مع المكياج البرونزي المدموج مع الظل الداكن القوي بأسلوب السموكي وأحمر الشفاه البني اللماع، وبدا لافتاً إختيار سميرة سعيد صبغة الهايلايت مع تسريحة الشعر الويفي بالتموجات الجذابة العريضة التي تجعل الشعر أكثر كثافة وحيوية.

اصالة نصري بالشعر الاشقر القصير

بينما أطلت النجمة السورية أصالة نصري بالشعر الأشقر القصير المالس، وبمكياج سموكي مع الظلال الداكنة والرموش المكثفة والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات.

نسرين طافش بالشعر الكيرلي

بدورها إختارت النجمة نسرين طافش إطلالة بالشعر الطويل الكيرلي مع الصبغة الداكنة في أحدث جلسة تصوير لها. وطبقت مكياج ناعم مع خطوط الآيلاينر الرفيعة المجنحة وأحمر الشفاه النيود اللماع.

سلمى رشيد بإطلالة جمالية جريئة في كليبها واهيا

أما الفنانة المغربية سلمى رشيد فإتجهت الى صيحة الشعر المبلل، كما إعتمدت صيحة جديدة في عالم المكياج من خلال وضع ماسك الذهب على نصف وجهها في إطلالتها بكليبها الجديد “واهيا”. مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه باللون الأحمر المات القوي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26153

مجلة ليالينا