Layalina Pre-White

أجدد الصيحات الجمالية الجريئة والملفتة التي رافقت عروض أسبوع الموضة في ميلانو

سيطرت على عروض أسبوع الموضة في ميلانو أحدث صيحات الجمال الجريئة والجذابة التي لفتتنا من خلال المكياج الملفت والساحر، وتسريحات الشعر العصريةوالمتميزة. فإعتمدي بدورك أجدد هذه الصيحات لإطلالة تخطف الأنظار.

خطوط آيلاينر ملفتة للنظر

خطوط الايلاينر السوداء من اسابيع الموضة في ميلانو 2022

سحرتنا خلال عروض أسبوع الموضة في ميلانو أروع خطوط الآيلاينر السوداء المات الجذابة. خاصةً في عرض Versace حيث أطلت بعض العارضات برسمات الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي مع سحب الخطوط بطريقة مجنحة لتصل الى حدود الحواجب مما جعل الإطلالة ملفتة ومتميزة.

خطوط الايلاينر السوداء

وطغى الجمال الساحر على عرض دار Roberto Cavalli مع تطبيق رسمات الكحل الأسود العريض مع الخطوط الهندسية المجنحة الى خارج العينين أطول من حدود الحواجب، وإضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي الفاتح بأسلوب راقي وجذاب.

ألوان أحمر شفاه قوية

احمر شفاه قوية
احمر شفاه قوية وحمراء من وحي دار Elisabetta Franchi

وكان إختيار أجمل الوان أحمر الشفاه القوية من أجمل وأبرز الصيحات الجمالية الملفتة في عروض ميلانو للموضة، مع إنتقاء التدرجات المخملية المات. وهذا ما شاهدناه خلال عروض دار Elisabetta Franchi مع أحمر الشفاه باللون الأحمر المات القوي الجذاب.

احمر شفاه قوية ومخملية من وحي دار Versace
احمر شفاه قوية وبنفسجية من وحي دار Versace

ولا شك أن ألوان أحمر الشفاه البنفسجي الداكن والمات يعتبر من صيحات شتاء 2022 الجمالية. وقد طبقته دار Versace بإطلالات ملفتة جعلت الشفاه بارزة وأكثر جاذبية.

احمر شفاه قوي بارز من دار Sportmax

كما برزت تدرجات اللون الأحمر القوي واللماع على الشفاه الذي طبقته دار Sportmax من خلال التدرجات اللماعة والمشرقة مع الحفاظ على الظلال النيود الطبيعية مما يمنح المرأة لوك مشرق.

احمر شفاه قوية وسوداء من وحي دار Aniye Records

وأكملت ألوان أحمر الشفاه القوية مع تطبيق دار Aniye Records للون الأسود الحالك بكثير من الجرأة.

الظلال القوية والبارزة

خطوط خضراء هندسية

وكان للظلال ذات الألوان القوية حضور قوي في العروض. وقد لفتتنا من دار Capasa Milano خطوط اللون الأصفر القوي والبارز الذي تم تطبيقه بطريقة هندسية ملفتة على حدود الجفنين العلوي والسفلي من الجهة الداخلية للعينين فقط، مما جعل العينين أكثر جاذبية من دون وضع المكياج على الوجه.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر ويفي

أما بالنسبة الى تسريحات الشعر فقد إتجهت الصيحات في ميلانو نحو التسريحات الطبيعية والعفوية مع تطبيق أجمل التسريحات سواء المالسة والمنسدلة، أو المبللة، أو تسريحات الويفي العريض والأنيق المفضلة عند السيدات تماماً كعارضات دار Elisabetta Franchi مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر.

احمر شفاه قوية من وحي دار Elisabetta Franchi
احمر شفاه قوي ولماع من دار Sportmax

كما لم تتخلى العديد من دور الأزياء عن تسريحات الشعر الكاريه المستقيمة والمنسدلة بخطوط ساحرة مع الفرق الوسطي سواء مع الشعر المبلل أو المالس والناعم.

كما كانت ملفتة تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة الى الخلف من وحي Ports 1961 مع الخصل الطويلة والمتطايرة التي تمنحك لوك عفوي متميز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم