إطلالات ساحرة للنجمات في حفل توزيع جوائز Sag Awards 2022

احتفل الممثلون والممثلات بمواهبهم في سلسلات وأفلام أدّوها خلال هذا العام ضمن حفل SAG Awards 2022، وهو حفل Screen Actors Guild Awards أي جوائز نقابة ممثلي الشاشة في باركر هانجر في سانتا مونيكا

بعد أن كان حفل SAG Awards عن بعد في العام 2021، عمدت النجمات إلى التعويض عمّا مضى وأطلّت كلّ منهنّ بلوك مميّز على السجادة الحمراء.

لفتتنا العديد من النجمات على السجادة الحمراء، من بينهنّ Lady Gaga التي اختارت فستاناً ناعماً من Gucci، وSelena Gomez التي سرقت الأنظار بفستان من Oscar De La Renta، بالإضافة إلى Vanessa Hudgens و Salma Hayek وغيرهنّ.

وقعت أبرز الاختيارات على الكلاسيكية والأناقة، فرأينا قماش الحرير والترتر بالإضافة إلى الفتحات المثيرة ولكن بعيداً عن المبالغة. الحرير والترتر والفتحات المعتمدة من Y2K ، القطع التي تعانق المنحنيات بدلاً من فساتين التنورة القديمة. تضمنت الألوان الرائجة الأسود والأبيض الخالدة (على الرغم من أن عددًا اختار اللون الأصفر الكناري اللافت للنظر).

أمّا بالنسبة للمجوهرات، فقد أتت ناعمة وبسيطة خصوصاً وأنّ النجمات ابتعدن هذه المرّة عن الماس والأحجاؤ الكبيرة واكتفين بملحقات صغيرة وبارزة في آنٍ معاً من دور مجوهرات عالمية من بينها Chopard و Cartier و Tiffany & Co و Bulgari وغيرهم.

شاهدي بعض الإطلالات التي سرقت الأضواء في الحفل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم