Jean Paul Gaultier يفتتح معرضه الأول من نوعه في العالم في الجناح الفرنسي بإكسبو 2020 دبي

على هامش مشاركته في إكسبو 2020 دبي، إفتتح الجناح الفرنسي معرض خاص ومميز بالمصمم الفرنسي العالمي Jean Paul Gaultier تحت عنوان “من الألف إلى الياء”، يعد الأول من نوعه في العالم والذي سيستمر حتى 31 آذار/مارس المقبل.

مشد من الساتان و الاورجانزا على شكل فراشة مونارك بالتعاون مع السيد بيرل -130 ساعة عمل
مشد من الساتان و الأورجانزا على شكل فراشة مونارك بالتعاون مع السيد بيرل – إستغرق 130 ساعة عمل

وقد حضر Jean Paul Gaultier بنفسه إفتتاح هذا المعرض الفريد، وصرحّ قالاً: “أنا هنا في دبي للمرة الأولى، لقد أبهرتني هذه المدينة الساحرة، وإخترت إكسبو 2020 دبي لتمثيل فرنسا، لأنه يعكس التحديات الثقافية التي يواجهها مجتمعنا، إلى جانب المساهمة في بناء مستقبلنا، وهو تماماً ما أسعى إلى تحقيقه من خلال الأزياء التي أصممها، فملابسي هي أفضل جواز سفر لأفكاري، كي تعبر الحدود، وأحاول من خلال تصميماتي أن أكون شاملاً، وأن أحتفل بالجمال التعددي، فأنا أحب أن أظهر جمال وقوة وأنوثة المرأة بشكل متفرد وخاص”.

هذا ولا بد من التنويه عن أن Gaultier قدم إبداعات مفعمة بمعاني الإنسانية والتسامح والقيم العالمية، كما تألقت من أزيائه وتصاميمه أهم أيقونات الموضة في العالم.

معرض جان بول غوتييه "من الألف إلى الياء" في الجناح الفرنسي بإكسبو 20202

وبالطبع كل من يزور الجناح الفرنسي في إكسبو 2020 دبي، سيتمكن من زيارة هذا المعرض المميز، الذي يعد الأول من نوعه في العالم، والذي سيعرفهم على عالم مصمم الأزياء Jean Paul Gaultier، ويستعرض خبرته الإستثنائية في الأزياء الباريسية الراقية والفخمة، بدءاً من الكورسيهات، وأزياء البحارة، وملابس السهرات والأعراس، وصولاً إلى عطوره الأيقونية.

فستان مشد ثلاثي الابعاد من قماش الجيرسيه العاجي اليكس 200_ ساعة عمل
فستان مشد ثلاثي الأبعاد من قماش الجيرسيه العاجي – إستغرق 200 ساعة عمل
فستان مخملي منخفض الظهر مع تطريز Neons of Pigalle_360 ساعة عمل
فستان مخملي منخفض الظهر مع تطريز Neons of Pigalle – إستغرق 360 ساعة عمل

ففضلاً عن عالم الموضة والأزياء، عُرف Gaultier أيضاً بعطوره الأيقونية الفاخرة، حيث بيعت عشرات الملايين من زجاجات العطر الأول من “Gaultier كلاسيك” في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه عام 1993، وإستمر تصميم العطر، وكان من أكثر عشرة عطور نسائية شعبية في أوروبا على مدار العقد الماضي. كما وتميزت زجاجات عطر Gaultier بتجسيد قوة الأنوثة، بما في ذلك عطر سكاندال الذي أطلقه عام 2017.

عطور جان بول غوتييه الأيقونية
عطور جان بول غوتييه الأيقونية
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم