Sheerlips أول مستحضر مرطب ومضيء للعناية بالبشرة من Dolce&Gabbana Beauty

تقدّم Dolce&Gabbana Beauty بلسم Sheerlips المرطّب والملوّن للشفاه. وهو أول مستحضر مرطب ومضيء للعناية بالبشرة، بلمسة لون رقيقة تحتضن مكوّنات عناية فائقة، من أجل شفاه ناعمة بقدر بتلات الورود الرقيقة.

يجمع Sheerlips بين قوام البلسم وإشراقة أربعة ظلال مستوحاة من الأزهار، يحتوي كل واحدٍ منها على أصباغ دقيقة مثالية لإضفاء الشفافية الرقيقة بألوان الأزهار الناعمة. يتم تمليس الشفاه وتنعيمها بمكوّنات مخصّصة للعناية بالبشرة، ما يوفّر الترطيب والراحة طوال اليوم.

فضلاً عن كونه مزيج إستثنائي مرطّب، مشبع بمُركّب حوض المتوسط المتوهّج من Dolce&Gabbana، يمنح الشفاه العناية والراحة الفائقة، وقد تمّ إثراء Sheerlips بشمع بذور عباد الشمس لإبتكار بلسم بصيغة مرطّبة.

من السّهل تطبيقه، وهو قابل للتكيّف مع كل ألوان الشفاه الطبيعيّة، كل لون من الظلال الأربعة الآسرة مستوحى من زهرة مختلفة: الخزامى Lovely Tulip لون وردي داكن بلون الغسُق مع تلميحات من العمق والعاطفة؛ الزنبق Sweet Lily لون السكاكر بالوردي الباهت، رقيق وناعم. زهرة الفاوانيا Spring Peony ، لون فوشيا حيوي، نابض بالحياة وعصري، لكنه مرح برقّة؛ وزهرة عباد الشمس Joyful Sunflower 4، هي الدرجة المرجانية المثالية.

التوضيب

تُزهر عبوة Dolce&Gabbana Beauty الذهبيّة الأيقونيّة بجمال الأزهار من أجل بلسم الشفاه Sheerlips حيث يأتي كل لون من الظلال الأربعة في علبة أحمر شفاه فريدة من نوعها. عبوة Lovely Tulip مغلّفة بشلال من البتلات الوردية والأوراق الخضراء العميقة. ينثر الزنبق الناعم Sweet Lily بتلات أزهاره البيضاء الرقيقة بهدوء يشبه الهمس. أما Spring Peony فتحيط به لوحة من أزهار ليلكيّة وأرجوانية، بينما تنفجر الأزهار التي تُزيّن قبعة Joyful Sunflower بسعادة مشمسة.

الحملة الإعلانيّة

تم تصوير الحملة بعدسة المصوّرين المشهورين Mert & Marcus. حيث تحتل زهرة الفاوانيا الوردية المشرقة مركز الصدارة، ويقابلها جمال شفاه العارضة المثالية. فهي تضع Sheerlips Spring Peony بلون الفوشيا الحيوي، بقوامه القشدي الذي يجعل الشفاه ناعمة وحسّية للتمتّع بمظهر منعش أنثوي وعصري دون تكلّف.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم