Search
Close this search box.

Dolce&Gabbana تقدّم عطر Dolce Lily النابض بالحياة

زهرة جديدة تتفتح في باقة Dolce مع عطر Dolce Lily، ماء التواليت الجديد المضيء الذي تقدمه Dolce&Gabbana Beauty، للتعبير عن الجانب الأصيل والعاطفي لفتاة عطر Dolce، يجسّد العطر الفاكهي والزهوري تحولّها إلى إمرأة شابة واثقة من نفسها. فهي دائمة التنقّل، لكنها تستمتع بأبسط ملذّات الحياة، وقد تمّ أسر طاقتها وشخصيتها الفريدة في شكل مثالي في عطر Dolce Lily النابض بالحياة.

العطر

يحتفي عطر Dolce Lily بزهرة الزنبق الوردي الآسرة، رمز الأنوثة والعطف. وقد صُنع العطر من قبل مبتكرتي العطور المشهورتين Nathalie Cetto و Nisrine Grillie ، فالعطر عبارة عن أزهار فاكهية مشرقة، إذ يجمع بين توقيع الأزهار الرقيقة لنغمات الزنبق الوردي مع فاكهة الآلام الإستوائيّة، وخلفيّة من المسك الناعم والحسّي. ويضفي عطر Dolce Lily ، المليء بالطاقة المتلألئة، تأثيراً أصيلاً وجديداً على مجموعة Dolce.

المكوّنات

يفتتح العطر بعبق الفاكهة الحيويّة، روائح الحمضيات المُستخلصة من البرغموت الإيطالي تتناقض مع فاكهة الآلام الإستوائية. وتُضفي نغمة فاكهة الآلام هذه، لمسة إستوائية على قلب العطر الزهوري، حيث يتداخل عبق الزنبق الوردي المتلألئ مع روائح الورد المتميّزة. وتمّ وضع هذه الأزهار المتألقة على خلفية من المسك الناعم، ما يضفي لمسة حسّية رائعة. ويعمل خشب الصندل على ترسيخ الرائحة، وإضفاء العمق على قاعدته، بينما تضيف الفانيلا جودة آسرة على الأثر الذي تتركه على البشرة.

التوضيب

تملك القارورة المنحنيات الأنثوية نفسها، والصورة الظلية الأنيقة لعطر Dolce الأصليّة، ولكن الزجاج ملوّنٌ الآن بلمسة نابضة من اللون الوردي، ما يُعبّر عن الشخصيّة المُفعمة بالحيويّة لفتاة Dolce. أعيد تصميم غطاء الزهرة الأيقوني بلون وردي متناسق نابض بالحياة، يعكس نغمات الزنبق المتلألئ في قلب العطر. يُزيّن قارورة العطر شريط أسود رفيع بتفصيل الحُبيبات الصغيرة، بمثابة لمسة أنيقة، هي توقيع آخر لخط Dolce. وكتفصيل نهائي، تم نقش “الزنبق” على القارورة بخط برتقالي فاتح، يشير إلى الجوانب الفاكهية للعطر الذي تحتضنه.

الحملة الإعلانية

الحملة الإعلانيّة من بطولة ديفا كاسيل التي تمثّل وجه Dolce Lily. وتجسّد ديفا بشكل مثالي الطاقة الحيويّة والشخصيّة الأصيلة لفتاة Dolce. شوهدت وهي تستمتع بالأجواء المفعمة بالحياة لمنطقة بورتوفينو الخلّابة، لحظة وصولها إلى الكورنيش في سيارة حمراء مكشوفة، وتستمتع بتناول القهوة مع الأصدقاء في مقهى بجانب الميناء. روحها المرحة وثقتها المتألقة تُشعّان من خلال كل تحرّكاتها، بينما تستمتع بلحظات الحياة البسيطة.

مجموعة Dolce

يضيف عطر Dolce Lily زهرة جديدة إلى باقة Dolce النضرة، باقةٌ تتفجّر بمجموعة من الأزهار المختلفة، كل عطر من عطور المجموعة يعبّر عن وجه جديد لفتاة Dolce. كان عطر Dolce Eau de Parfum  بتركيبة ماء العطر، أول زهرة برعمت، حيث تمّ أسر جوهر فتاة تتمتّع بجمال طبيعي وثقة كبيرة بالنفس داخل عطر يجمع بين نفحات زنبق الماء الأبيض الرقيق، أزهار النرجس البيضاء الجريئة، والأماريليس الأبيض. بعدها، أضاف عطر Dolce Garden  هالة فاتنة من أزهار الياسمين الهندي الآسرة، ومزيج المكوّنات الحمضية مع نغمات جوز الهند القشدي وحليب اللوز الناعم في رائحة فاتنة وأنيقة. بعد ذلك، أضفى عطر Dolce Peony جودة رومانسية ناعمة، وذلك من خلال زهرة الفاوانيا الفريدة والتي ترمز إلى الطاقة الإيجابية والحظ السعيد. أما عطر Dolce Shine فيتألّق بأشعة الشمس المشرقة، طابعه الحسّي والمبهج يجمع بين مستخلصات المانجا الريّانة، والياسمين الناصع، والأخشاب الفاتحة المشبعة بحرارة الشمس. في المقابل، أضفى عطر Dolce Rose أسلوبًا شغوفًا وجريئًا، حيث أضافت ملكة الأزهار لونها الزاهي والأيقوني، ورائحتها المبهجة. والآن مع Dolce Lily، يجد الجانب الأصيل والعاطفي لفتاة Dolce تعبيرًا جديدًا، من خلال فاكهة الآلام النابضة بالحياة التي تضيف لمسة غريبة إلى الزنبق الوردي المتلألئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25800