Search
Close this search box.

الصمت ينتصر في مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2022

افتتح عرض Giorgio Armani بصوت يقرأ بيانًا من المصمم باللغة الإنجليزية: “لقد اتخذ قراري بعدم استخدام أي موسيقى في العرض كعلامة احترام للأشخاص المتضررين من تطور المأساة في أوكرانيا”.

صمم أرماني مجموعته قبل أسابيع من غزو روسيا لأوكرانيا في 24 فبراير ، ولكن مع ذلك، برزت نعومة وسكون في تصاميمه وفي الإطلالات التي تعكس هدوء محيطهم. كما قال ، “أعتقد أن الملابس أصبحت أكثر قوة من خلال الصمت.”

تمثل المجموعة الأناقة من خلال التخفيض. تتأرجح الخياطة الفضية اللطيفة مع اللون الرمادي الزئبقي في الملابس الذي يبرز فقط من خلال وميض الكريستال الخفيف. وبينما كانت العارضات يمشين ، كانت التنانير الحريرية تتدلى بلطف حول كاحليها ، وكانت طبقات الأطراف المكسوة بالخرز تتشابك في المكان الهادئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
25739