Search
Close this search box.

Kanzi By Damas: أنتِ الثروة الحقيقية لنفسكِ

تجسّد مجموعة كنزي أسمى معاني الحبّ تجاه النفس والغير، وتعكس الكنز الحقيقي الذي ينبع من الداخل.

عبّري عن جرأتك وشخصيّتك من خلال هذه المجموعة التي تزدان بأحجار كريمة ملوّنة تتّخذ أشكالاً سداسية الأضلاع وتحيط بها منحنيات ناعمة.

تستمدّ المجموعة وحيها من عملة السكة المعدنية القديمة التي كانت تُستخدم لتزيين ملابس الفراعنة (والمعروفة بالترتر). وكان يتمّ تطريز هذه العملات على ملابس الملوك ذائعي الصيت مثل توت عنخ آمون كتعبير عن السلطة والثروة التي ستعبر معهم إلى الحياة الأخرى. تُعتبر Kanzi المجموعةَ المثالية للاحتفال بعيد الحب فهي ثمينة ومستوحاة من كنوز قديمة، كما أنّها توفّق ما بين جمال الأحجار الكريمة المخفي والذي يشعّ إلى العلن ما إن ينعكس عليه الضوء، وبين أصالة العملات الذهبيّة القديمة؛ تضمّ هذه المجموعة باقة من التصاميم الجميلة والأنيقة وتقدّمها في لوحة ألوان زاهية تصلح للتعبير عن الشخصيّة الفريدة لكلّ امرأة واثقة من نفسها.

فهي مجوهرات عصرية لا يحدّها الزمن، وتزهو بالذهب عيار 18 قيراطاً والسترين والجمشت وتعكس حرفية وإتقان لا يُعلى عليهما.  ويمكن أن تزدان هذه الأحجار الكريمة المنسّقة بدقّة بأحجار ألماس مقطّعة بعناية لتسلّط الضوء على بريقها المميّز.

كما يمكن التألق بهذه العقود، والأساور، والأساور العريضة، والخواتم والأقراط، والأقراط التي تلتفّ حول الأذن،  والأساور المعلّقة بالخواتم (أو الكفّ)، لوحدها أو تنسيقها مع بعضها بحسب المزاج والإطلالة والمناسبة.

اكتشفي بعيد الحب مجموعة كنزي وجرّبي تنسيقها مع المجموعات البديعة من علامتنا ونذكر منها ألِف، دوم، فاير وركس، ريفولف، ستار وغيرها من مجموعاتنا الراقية.

عبّري عن تقديرك لجميع النساء في حياتك ولا تنسي تدليل نفسك أيضاً مع هذه المجموعات المنسّقة التي تجسّد جمال مَن تتألّق بها.

صُمّمت مجموعة كنزي لتروي بأحجارها المبهرة أروع حكاية حبّ يمكن للمرأة أن تعيشها، وهي قصّة حبّها لنفسها.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعبر موقعنا الإلكتروني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25724