جربي صيحة مكياج Lady Gaga في حفل SAG Awards للحصول على مكياج ساحر وجذاب

أحدثت إطلالة ليدي غاغا ضجة كبيرة في حفل SAG Awards، إذ شكلت مفاجأة جمالية متميزة مع صيحة المكياج الساحر والجذاب التي تألقت به معتمدةً الظلال البيضاء الملفتة، مع الآيلاينر الأسود المجنح والمسحوب بخط عريض على الجفن العلوي وخط رفيع جداً على الجفن السفلي. وإختارت مع هذا اللوك أحمر الشفاه النيود الأنثوي الناعم. مع الحفاظ على البشرة البيضاء الموحدة مما أعطاها إطلالة مشرقة جداً. فاليكِ خطوات تطبيق صيحة مكياج ليدي غاغا العصري مع أبرز المستحضرات اللازمة من أهم الماركات العالمية.

خطوات تطبيق صيحة مكياج Lady Gaga

للحصول على إطلالة راقية وخاطفة للأنظار في الوقت نفسه مع صيحة مكياج النجمة ليدي غاغا القوي والملفت في حفل SAG Awards. إختاري ظلال الجفون باللون الأبيض البراق التي تعتبر من أجدد صيحات الجمال لهذا الموسم. من دون أن تنسي سحر الآيلاينر المجنح الذي يرسم العين بأسلوب مذهل.

خطوات تطبيق صيحات مكياج قوية على طريقة ليدي غاغا في حفل Awards SAG

بدايةً أسسي بشرتك وإختاري كريم الأساس Dior Forever Matte Foundation من Dior وكونسيلر ذات لون مطابق للون بشرتك لتتمتعي بإطلالة طبيعية.

إستخدمي ظلال الجفون البيضاء Limited-Edition Multi-Effect Quadra Eyeshadow رقم 5 من Chanel، طبقيها على الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية نحو الزاوية الخارجية. ومن ثم قومي بسحبها قليلًا نحو الجفن العلوي الثابت.

وقومي بوضع الظلال البنية الفاتحة أو النيود فوق الظلال البيضاء عند الجفن العلوي الثابت. كذلك إستخدمي الظلال البنية نفسها وطبقيها تحت خط الرموش السفلية، مما يساعد على تكبير رسمة العين.

ظلال الجفون الأبيض ليميتد إدشن ملتي إفكت كوادرا أيشادو رقم 5من شانيل

ولرسم الآيلاينر المجنح بأسلوب يسحب العين من الزاوية الداخلية نحو خارج حدود الزاوية الخارجية. إستعملي قلم Diorliner Precision eyeliner من Dior المثالي والدقيق جداً لرسم العين بالآيلاينر بسهولة وإحترافية. ثم ضعي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي.

قلم دقيق لرسم العين بالآيلاينر ديورلاينر بريسيجن أيلاينر من ديور
خطوات تطبيق صيحات مكياج قوية على طريقة ليدي غاغا في حفل Awards SAG

ولعينين ساحرتين إستخدمي المسكارا المبتكرة الجديدة Lash Clash من YSL Beauty التي تمنحك كثافة فائقة ولوناً أسود حالكاً وراقياً. وطبقي عدة طبقات من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية.

ولا تكتمل صيحة مكياج ليدي غاغا المثالي، من دون تطبيق أحمر الشفاه بلون مميز وملفت. فحددي الشفاه بقلم تحديد الشفاه بلون النيود المائل إلى البرتقالي. وإستخدمي أحمر الشفاه الجديد باللون نفسه LE ROUGE SHEER VELVET MATTE LIPSTICK من Givenchy ثم طبقي القليل من الغلوس الشفاف لمنح شفتيك مظهراً ساحراً.

أحمر شفاه من جيفنشي للحصول على مكياج ليدي غاغا
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم