Search
Close this search box.

متمرّدة ومتمكّنة وراقية هي امرأة Versace في مجموعة خريف وشتاء 2022

تقول المديرة الابداعية لدى دار فيرساتشي Donatella Versce “إنّ فريقنا الذي اخترناه من نساء فيرزاتشي Versace Women لخريف وشتاء 2022 مثير للإعجاب. تمثل الفتيات مثل Avanti و Anyier و Tilly Versace بشكل مثالي، وذلك بفضل روح الجيل الجديد كما أنهن يعكسن التنوع، حيث يقمن بتجسيد الطاقة التي تنساب عبر المجموعة والإطلالة القائمة على التباين والتوتر – مثل الشريط المطاطي المشدود بإحكام وهو على وشك العودة إلى الوراء بسبب تراكم قوة الشد. هذا الشعور لا يقاوم بالنسبة لي. فهو يطلق العنان لإمكانيات جديدة ويتيح المجال لتحقيق الأشياء “.

لا تخجل امرأة Versace لموسم خريف وشتاء 2022 أبدًا أو لا تلين، فهي تتمتع بإحساس قوي ومغري مليء بالغموض فهي تظهر وتغيب عن الأنظار، تتماهى مع جاذبيتها بالكامل بيقين لا هوادة فيه، وتعرف بالضبط متى تطلق العنان لقوّتها.

متمردّة ملكيّة

تبدو الطاقة كما لو أنها تنفجّر عبر المجموعة، حيث ينساب قماش التويد الأيقوني من Versace الممزق ويتفكك ويتدفق عبر سلاسل من الكريستال والمعدن، بينما تنعكس القوة الأنثوية الخام وتتألق من خلال الخصر الضيق المشدود بإحكام. في حين تغازل قفازات من اللاتكس وجزمات بطول الركبة روح التمرد. و تتناقض مجوهرات اللؤلؤ الملكية مع المسامير الحادة، كما تم  إضفاء لمسة من  من الجلد المصقول الذي يشبه اللاتكس على أحذية pumps الحادة ذات الكعب العالي بالإضافة إلى كعب معدني.

مستترة، مكشوفة ومتمكنة

يعدّ بوستييه Atelier Versace الشهير جوهر المجموعة. حيث تم تخفيف زخارفه وإضفاء لمسة معاصرة عليه و تم دمجه عبر تفاصيل المعاطف ذات القصات الهندسية والأزياء الرياضية. التصميمات مغرية وذات قوة ملحوظة، مع قصات بارزة لتصاميم الكتفين بينما يظهر البوستييه تحت البدلة المفتوحة، أو يُلمح تحت المعاطف المبالغ فيها. يمكن اعتبار البوستييه بمثابة درع واقٍ قوي واستفزازي بجرأة، مما يعطي إحساسًا بالقوة لمن ترتديه.

تتوهج المجموعة باللون الأحمر الداكن، والأرجواني، والفحمي، والأسود، في حين تضفي ومضات من لون الأفوكادو، والوردي، والأزرق DV لمسة نارية على التشكيلة. يتواصل اللعب على التباين من خلال الملمس في المجموعة. فقد تم تنسيق المعاطف التي تتميز بزخرفة La Greca من جلد الخروف القصير  مع قمصان وليغينغ من اللاتكس، وسترة بومبر جديدة من التريكو تلف من ترتديها مثل الشرنقة.

يستفيد خط Greca Goddess الجديد من الحقائب والأكسسوارات من ثقافة Versace التي تركز على الأسطورة والرفاهية، حيث يتوسط تصميم Greca الخاص بالعلامة التجارية الحقائب بتناغم على شكل أكسسوارات معدنية ذهبية وسلسلة حمالات كتف. يظهر الموتيف الرئيسي على مسكة اليد، مما يسمح بمسك الحقيبة وحملها بإحكام في اليد، لإطلالة أكثر عفوية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25668