النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالاتهن الجمالية في حفل جوائز SAG Awards

سيطر السحر والتميّز على إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز SAG Awards لعام 2022، من خلال صيحات رسمات المكياج العصرية الجذابة وأحمر الشفاه القوي، وتسريحات الشعر الأنيقة التي نسقنها مع اللوك الملفت. فإليكِ أروع هذه الإطلالات الجمالية المشرقة والمتجددة التي خطفت كل الأنظار.

تألقت الليدي غاغا بمكياج مشرق وملفت إختارت فيه الظلال الفضية القوية المسحوبة بأسلوب السموكي العريض مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة التي تعد من أهم صيحات عالم الجمال والمكياج هذا الموسم. ونسقت مع هذا المكياج أحمر شفاه باللون البني الفاتح. فيما حافظت على تسريحة الشعر الويفي الناعمة، مع لون الشعر الأشقر الفاتح.

مكياج برونزي براق وملفت من وحي Jessica Chastain

ولفتتنا Jessica Chastain بإطلالتها بالمكياج البراق والفاتح مع الظلال السوداء المات، وأحمر الشفاه النيود. وإختارت مع صبغات الشعر العسلي الفاتح تسريحة الشعر المالس والمنسدل.

مكياج سموكي واحمر شفاه بنفسجي من وحي Kerry Washington

بدورها لفتت Kerry Washington الأنظار برسمات المكياج السموكي الأسود القوي، مع أحمر الشفاه البنفسجي اللماع. وإعتمدت مع شعرها الأسود تسريحة الشعر الريتو.

مكياج طبيعي مع الايلاينر بأسلوب Elle Fanning

هذا وإختارت بعض النجمات مكياج عيون ساحر بالظلال الطبيعية وكأن لا لون على الجفون. تماماً كإطلالة Elle Fanning التي إختارت الظلال الطبيعية الفاتحة مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة جداً، مع أحمر الشفاه البني الفاتح. ولشعرها الأشقر الفاتح إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بكل طبيعية وبأسلوب ناعم وعفوي.

مكياج طبيعي وتسريحات شعر مرفوعة بأسلوب Selena Gomez

وقد سحرتنا إطلالة Selena Gomez الراقية جداً بالمكياج الطبيعي المشرق مع أحمر الشفاه النيود والمات، ومما زاد اللوك إبهاراً كانت بتسريحة الشعر المرفوعة التي أطلت بها مع الفرق الوسطي.

مكياج مشرق مع الايلاينر الكحلي من وحي اطلالات Salma Hayek

وقد حافظت Salma Hayek على المكياج البرونزي الناعم مع خطوط الآيلاينر الكحلية الملفتة والظلال البرونزية الفاتحة واحمر الشفاه الوردي الفاتح. وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة مع شد الشعر بالكامل الى الأعلى بشكل طبيعي.

مكياج طبيعي وتسريحات شعر ويفي من وحي Reese Witherspoon

وأكملت الإطلالات الأنثوية الناعمة مع Reese Witherspoon التي وضعت مكياج طبيعي مع أحمر الشفاه النيود، وتسريحة الشعر الويفي.

مكياج طبيعي مع احمر الشفاه القوي بأسلوب Caitriona Balfe

ولا شك أن الوان أحمر الشفاه القوية سيطرت على بعض إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز SAG لعام 2022، ومن أجمل هذه الإطلالات وأبرزهن كانت إطلالة Caitriona Balfe بأحمر شفاه باللون الأحمر القوي الفاتح واللماع، مع البشرة الموحدة والطبيعية شبه الخالية من المكياج. وزادها سحراً تسريحة الشعر المرفوعة مع شد الشعر المبلل بالكامل الى الخلف.

اطلالة Nicole Kidman بالوان احمر الشفاه القوي

كذلك تألقت Nicole Kidman بأحمر شفاه باللون الأحمر القوي مع الظلال البرونزية الفاتحة. وإختارت لشعرها الأشقر الفاتح تسريحة الشعر الويفي الطويلة مع الغرة الجانبية.

مكياج طبيعي مع احمر الشفاه المخملي من وحي Alexandra Daddario

كما أطلت Alexandra Daddario بالمكياج الطبيعي مع أحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر الداكن. وتسريحة شعر الويفي.

رسمات آيلاينر وتسريحات شعر كاريه من وحي Vanessa Hudgens

وكانت إطلالة Vanessa Hudgens مميزة مع تسريحة شعر كاريه ورسمات آيلاينر مجنحة ناعمة وأحمر الشفاه النيود اللماع.

مكياج سموكي مات من وحي اطلالة Cynthia Erivo

وبمكياج سموكي مات قوي أطلت Cynthia Erivo مع أحمر الشفاه النيود المات، وشعرها القصير الأبيض.

مكياج ناعم وتسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب Rosario Dawson

وإختارت Rosario Dawson مكياج ناعم مع الظلال البنية والآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الوردي اللماع. ونسقت اللوك مع تسريحة شعر الكعكة العالية.

تسريحات شعر الضفائر العريضة من وحي Hoyeon Jung

وبرزت أيضاً تسريحات شعر الضفائر العريضة التي أطلت بها Hoyeon Jung مع مكياج طبيعي جداً وأحمر شفاه نيود.

مكياج برونزي مات وتسريحات منسدلة من وحي Emilia Jones

أما Emilia Jones فأطلت بمكياج برونزي مات وأحمر شفاه بني مات، وتسريحة الشعر المنسدلة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم