Search
Close this search box.

مجموعة Dolce and Gabbana لخريف وشتاء 2022.. خطوة نحو العالم السيبراني و Metaverse

تقدم Dolce & Gabbana رؤية مستقبلية جديدة. تمت إعادة تفسير Sicily والأسود الأيقوني في العالم الإلكتروني الرقمي لـ metaverse كما لو كان في لعبة فيديو مع بطلات جديدات يعدن تفسير مفهوم العلامة التجارية العريقة.

يتم التعبير عن التطور من خلال اختيار واستخدام الأقمشة والمواد الحديثة والتقنية التي تذكرنا بالعالم الماورائي. الأسطح ذات الألوان القزحية ، وطبعات التمساح ، والمواد اللامعة مع الفراء البيئي ، والقمصان المصفحة ، ونوع جديد من الجيرسيه ، والنايلون كلها أمثلة على المواد التي تم أخذها إلى أقصى الحدود من حيث الصورة.

كانت النسب والأحجام والخطوط مهمة للغاية في العرض. برزت صورة ظلية جديدة منحوتة وهندسية حيث تكون الأحجام كلّها كبيرة وضخمة، خصوصاً الأكمام والأكتاف، فكانت منتفخة بطريقة مبالغ بها للغاية في أسلوب ذكوري غامض.

تتمتّع امرأة الدار بعشق للألوان غير العادية ، مع تفضيل الأسود والأحمر المطلق والألوان المعدنية والظلال القوية والجريئة ، المختارة لتعزيز إطلالتها وتميّزها.

تكتمل الإطلالات بالمعاطف المصنوعة من النايلون المطبوع بالشعار أو المصنوعة من الفراء البيئي مع تركيبات لونية تتبع الجو الافتراضي النموذجي لألعاب الفيديو.

مع الأخذ في الاعتبار العالم السيبراني و Metaverse والمستقبل كمصدر للإلهام ، طور Stefano و Domenico أزياءهم برؤية أصلية تمامًا ، مع إعادة النظر في أنماط الثمانينيات في مزيج ومباراة جديدة ، ودفع صورة Dolce & Gabbana نحو لقطة أكثر ديناميكية وحداثة .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25514