Search
Close this search box.

العودة إلى التسعينيات الهادئة مع Tod’s لخريف وشتاء 2022

قال المدير الإبداعي Walter Chiapponi : “في الأيام القليلة الماضية قررت تقليل المجموعة لأجعلها أكثر أهمية”. أرادت دار Tod’s ارسال “رسالة جادة ومدروسة وهادئة. إنه ليس وقت المرح حقًا “. جاء كلام المدير الإبداعي هذا تزامناً مع الحرب على أوكرانيا وما يعيشه العالم.

وقد انعكس نهج شيابوني في التصاميم من وحي التسعينيات التي أشار إليها. تم لصق صور بينا باوش في معطف أسود ناعم ما يشير إلى الدقة في الخياطة. حددت الإطلالة الأولى ، على جيجي حديد ، نغمة سلسلة من البدلات الرجالية التي يتم ارتداؤها مع معاطف خفيفة متطابقة لمنحها بنية ناعمة تناسبها. قال شيابوني: “أردت إبراز الجانب الحسي للخياطة الإيطالية التقليدية”.

مع الحفاظ على أسلوب Tod’s غير الرسمي، اخذ المصمم الدار نحو اتجاه أكثر دقة وجمالية مطلقاُ هذه الروح الرومانسية. تم إضفاء لمسة أنيقة على الملابس الخارجية ، والتي كانت جوهر العرض ؛ جاءت المعاطف الطويلة المستوحاة من الزي الرسمي ، والمعاطف الرسمية الطويلة ، والمعاطف الممدودة والأنيقة مشدودة عند الخصر ومربوطة بحزام.

تعرّفي أكثر على المجموعة الخريفية لدار Tod’s.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
25492