Search
Close this search box.

مجموعة Salvatore Ferragamo للأزياء النسائية لخريف وشتاء 2022.. ما بين الفنّ والألوان

في مبنى Sala delle Cariatidi الكلاسيكي الجديد في Palazzo Reale ، في قلب ساحة Piazza Duomo في ميلانو ، أطلق سالفاتور فيراغامو مجموعته لخريف وشتاء 2022. في بيئة غامرة ، مستوحاة من نحت الأعمال الفنية الخفيفة ، تقدم العلامة التجارية إكسسواراتها الرجالية والنسائية الجديدة ومجموعة الملابس الجاهزة. عند الدخول ، يتعرف الضيوف على الملحقات من خلال دوائر الألوان وممرات الأضواء. بينما يشقون طريقهم خلال العرض التقديمي ، يكتشفون مجموعة الملابس الجاهزة ، حيث تتناقض جزر من مكعبات البرسبيكس الملونة ، مع تأثيرات الإضاءة الساطعة ، ببراعة مع الروعة الأبدية والمنحطة للمكان. في نهاية المسار ، يجلب فيديو المجموعة الجمهور إلى عالم موازٍ للتفاعل مع حدود إدراك العين.

The Collection

مع دخول العقد الأول من القرن الحادي والعشرين شهد العالم موجة متسارعة في التوجه نحو الأزياء العملية. لقد أدت الأحداث العالمية وبروز قيم الأجيال الجديدة إلى تغيير العادات، مما أدى إلى تراجع الخياطة وملابس السهرة – المعروفة أيضًا باسم “الملابس الرسمية” – مقابل التركيز بشكل أكبر على “الملابس غير الرسمية”. تتبنى دار Salvatore Ferragamo لموسم خريف / شتاء 2022 هذا التغيير، مع  التركيز على نقطة مهمة: تعد هذه المجموعة بمثابة تشكيلة مصممة لإثبات فكرة أنه يمكن أن يتم صنع واختيار وارتداء  الملابس “غير الرسمية” بنفس المستوى من العناية والتميز والحرفية والشعور بالعفوية التي يتم فيها اختيار وارتداء أي ثوب سهرة أو بدلة توكسيدو.

تقوم دار Ferragamo بتفكيك رموز “الملابس غير الرسمية” لإعادة ترتيبها من خلال إضفاء روح الدقة المتحررة والتعبير السلس، مع مراعاة قواعد التصميم المشتركة بين الجنسين.

تتميز الملابس النسائية بكشكشة دراماتيكية، وهي تفصيلة أساسية ضمن ملابس السهرة، ولكن تمت ترجمتها هنا من خلال استخدام قماش تريكو مرن. كما تمت إعادة تصميم القالب التقليدي لملابس السهرة بطريقة غير تقليدية عبر شرائط مرنة مصنوعة من فائض صوف الشيرلينغ. كذلك يتم ارتداء بودي سوت تريكو، تحت ميني جوب من الجلد. يدمج معطف ترانشكوت حزامًا ووشاحًا قابلين للف كجزء من تصميمه لتقديم ملابس متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25475