Etro لخريف وشتاء 2022 تكسر كلّ الصور النمطية.. اكتشاف رموز جديدة للدار

من المتعارف عليه أن العادات والسلوكيات ليست ثابتة، فهي تتغير بحسب تأثرها بالظروف والبيئة المحيطة، وتستند فيرونيكا إيترو إلى هذه الفكرة في تجسيد علاقة العلامة بالعناصر المحيطة بها أيضاً من مناطق حضرية ومناظر طبيعية على حدّ سواء. وتتمحور تشكيلة الموسم حول التناغم مع البيئة المحيطة وكسر الصور النمطية والخروج عن المألوف لمواجهة العالم الخارجي واكتساب المزيد من الوعي والشجاعة، مع الإشارة إلى تأثير المنظور السائد على وجهة النظر التي تتحول إلى أمرٍ بديهي وعفوي، حيث تُترجَم وجهة النظر الجديدة على هيئة تعبيرٍ مباشر بدون تكلّف. وتكشف العلامة في خريف وشتاء 2022/2023 عن رموز جديدة تقدم من خلالها تشكيلة إيترو ريميكس التي تمزج ما بين الأقمشة والزخارف والأنماط بصورةٍ عفوية ومتناغمة.

وتوحي الأزياء الجديدة بشعور الأمان والحماية بفضل مظهر وملمس المواد، والتي تمّ توظيفها بحرفيةٍ عالية تظهر في تفاصيل الحياكة واللمسات المعدنية والخيوط المنسوجة، لترتقي بالأساليب والأدوات الفنية إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتعتمد العلامة هذا المنظور المبتكر لإبداع قطعٍ مزينة على نحوٍ لافت بزخارف بيزلي إلى جانب الأقمشة السميكة ذات الألوان الأحادية، مع تفاصيل مرحة من الرقع ولمسات الفرو والصوف في خطوطٍ هندسية ناعمة. وتتميز التشكيلة بتصاميم تنسدل على الجسم وتلتفّ حوله بأناقة توحي بطول القوام، مع تنسيق القطع بشكلٍ عفوي وبعيدٍ عن التصنّع، مما يؤكد هوية العلامة واهتمامها بمفاهيم الحرية وتفرد الاسلوب.

وتستخدم التشكيلة الأقمشة نفسها في تصميم النقشات التي تظهر بشكل عمودي مع الأحذية المصنوعة من جلد الغزال أو المزينة بطبعات، وتبرز المعاطف بقصاتٍ فضفاضة إلى جانب السترات الرسمية بدون ياقات. كما تسلّط العلامة هذا الموسم الضوء على فساتين الصوف كخيارٍ عمليّ ومريح، مع لمساتٍ من المخمل والتفاصيل المعدنية. وتتألق الأزياء بتوليفةٍ من الألوان الترابية الغنية من درجات الشوكولاتة واللون العاجي إلى البني الفاتح والبرتقالي، مع تأثيراتٍ لامعة من الفضة والأزرق المتموج والبرغندي لإطلالة مسائية فريدة. بينما تضمّ الإكسسوارات أحزمةً مجدولة وقطع مجوهراتٍ مسطحة، إلى جانب حقائب صغيرة ومتوسطة الحجم مزودة برباط أو حقائب مسطحة الشكل مزينة بشراشيب مصنوعة يدوياً ويمكن حملها على الكتف. وتطغى على التشكيلة طبعاتٍ مستوحاة من الطبيعة، بما فيها أزهار البيزلي والزخارف النباتية الصغيرة والمتكررة، بينما تستلهم المنسوجات المصبوغة باللون الأصفر من المناظر الطبيعية المتميزة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم