Dial S For من Sportmax لخريف وشتاء 2022… قصيدة تتغنّى بالأنوثة المثيرة

“Dial ‘S’ for…” هي مجموعة الخط الساخن التي تحتفي بالأنوثة المثيرة من خلال تصاميم الصور الظلية الجريئة والوعي الجسدي وإثارة تتخطى كل الكليشيهات.

تطلق مجموعة Sportmax لموسم خريف وشتاء 2022 بياناً للتمكين والتفكيكً الخرافيً للمُثُل التقليدية المتأصلة بعمق في صورة المرأة الفاتنة، من خلال إعادة تشكيل النماذج البدائية مثل ليليث “الأنثى الشيطان” والزوجة الأولى لآدم؛ وكذلك دور الممثلة  كيم نوفاك، ملهمة هيتشكوكيان في فيلم vertigo؛ و دور كاثرين دونوف، الأنثى المفترسة في فيلم The Hunger؛ و كذلك التصوير المستقبلي الرجعي في فيلم Blade runner لشون يونغ، إلى جانب إرث الشخصية الكرتونية Jessica Rabbit، في فيلم who framed roger rabbit، هكذا ولدت رموز جنسية جديدة من الأسطورة و السينما.

يجتمع في مجموعةSportmax لموسم خريف وشتاء 2022 التصميم المفصل وإغراءات الجسد معاً، لإحياء ثلاثة عقود ذهبية تعكس الجرأة والتصميم معاً: سترات الساعة الرملية في الأربعينات، والأكتاف المكشوفة بشكل مبالغ به مع التنانير التي تعانق الجسد في الثمانينات، والبساطة الجنسية الأنثوية التي ظهرت في التسعينات.

في تشكيلة الموسم الجديدة هذه، تم إبراز شكل الساعة الرملية متجسدة بـ(خصر المرأة) بخطوط جامحة، تحددها أفقية الـBodycon تلتصق مثل الجلد على الجسد وتبرز مفاتن جسد المرأة المثيرة.

تم تصميم هذه المجموعة بلمسات الظلال السوداء، التي تعكس التناقضات المتعمدة التي تخفف من الإيماءات الجريئة والمتحررة بضربات من ضبط النفس الرهباني. كما هو الحال في التراث الفوتوغرافي لهيلموت نيوتن أو غاي بوردن أو تشيكو ليدمان، تنفجر الإثارة الجنسية المتطورة في خطوط العنق والثقوب وخطوط الخصر الواضحة.

صُممت قطع المجموعة بجرأة لتحسين وتطوير النماذج السابقة برؤية معاصرة للجسد بكل تفاصيله الأنثوية بمهارة. وتشكل الألوان في هذه المجموعة لوحة تجمع بين ألوان الشفق والأسود والأزرق الداكن، إلى جانب لمسات من لون القهوة ولون النيود اللحمي، مع لمسات من الفوشيا والأحمر.

تضفي هذه اللمسات الحيوية على المجموعة المصنوعة من أقمشة التكنو إلى جانب الجلد الناعم المغطى بأحجار الراين المضيئة والمحاكة ببعد فني ونموذجي والتي تنسجم مع المظهر وأنوثة جسد المرأة.

في مجموعة هذا الموسم، تم استخدام الصوف ليصبح مرناً لدرجة أنه يشبه قماش الجيرسي، حيث يتحول التركيز إلى تحسين قوام الجسد بتصاميم مميزة مثل الـImpossible Dress، الذي يتم ربط حوافه ببعضها البعض بواسطة شرائط رفيعة من الـ (PVC strips).

أما الإكسسوارات فصممت بلغة جريئة تم استلهامها من الماضي، أما الأحذية فصممت بكعب عالً رفيع حيث يبرز مفاتن المرأة، وتم تصميم الحقائب بمقابض صغيرة وكبيرة، وهي متوفرة في مجموعة تتراوح ألوانها من تموجات و دوائر لونية مثل جلد النمر و الجلود الحيوانية الأخرى إلى الألوان السادة والجلد المصقول اللامع.

تعيدنا كل هذه التصاميم الى سيناريوهات الحياة المتوازية مثل سرد الروايات وكأننا أمام أبواب وأروقة تمهد الطريق لمشهد أحلام سريالي أو “ممر” طقوسي لبدء مسار اكتشاف غامض ومغري، ينتج عرض أزياء مذهل مع إيقاعات موسيقية من تأليف الموسيقي تيهو تيردو التصويرية من قبل Teho Teardo  وJ.G.Thirlwell و Olwen Fouéré.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم