Search
Close this search box.

أحدث صيحات المكياج الجريء والقوي من عروض الموضة في لندن

رسمات مكياج ملقتة وقوية سيطرت على أسبوع الموضة في لندن ولفتت أنظارنا خلال متابعتنا أهم العروض، مع اختيار أجمل الظلال الملونة البارزة ورسمات الآيلاينر الهندسية العريضة التي أعطت نظرة ساحرة وجريئة.

فتألقي بإطلالة مشرقة ومتميزة من خلال أحدث رسمات مكياج قوي ورسمات آيلاينر هندسية وجريئة على الجفون العليا أو السفلى. وسواء إخترتي الخطوط البارزة التي تجعل إطلالتك ساحرة، أو الخطوط العريضة التي تمنحك إطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف. فستكونين من دون شك السباقة في تطبيق أحدث صيحات المكياج القوي والعصري الجذاب.

أحدث رسمات مكياج سموكي

صور احدث رسمات مكياج 2022 سموكي من دار Mark Fast
احدث رسمات مكياج 2022 سموكي مات من دار Mark Fast

بعيداً عن المكياج الطبيعي المألوف والناعم. طبقي أحدث رسمات مكياج بتدرجات قوية كونها من صيحات الجمال لهذا الموسم. فقد سيطرت رسمات العيون القوية على عروض الأزياء في لندن. ومن وحي دار Mark Fast يمكنك أن تتألقي بمكياج عيون سموكي قوية بتدرجات اللون الأسود المات القوي البارز بظلال مات مسحوبة على الجهة الخارجية للعيون مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين سواء باللون الأخضر الفاتح البارز أو باللون الأصفر المشع وبخطوط هندسية ملفتة وجريئة.

احدث رسمات مكياج 2022 مع الظلال الفضية من Halpern

ولإطلالة جريئة إدمجي لونين مختلفين بتدرجات ساحرة على الجفون العليا والسفلى، تماماً كعارضات Halpern مع تمرير اللون الفضي البراق على الجهة الداخلية للعينين قبل دمجها بالظلال السوداء الناعمة على حدود العيون مما يمنحك لوك ناعم وأنيق.

أحدث رسمات مكياج رمادية

احدث رسمات مكياج 2022 رمادية

ولإطلالة جريئة ومتجددة في عالم المكياج، إختاري أحدث رسمات المكياج من وحي دار Paul Costelloe الظلال الرمادية البراقة بأسلوب السموكي الحيوي والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي، مع تحديد محيط العينين من وسط الجفون العليا واسفل الخطوط السفلى بحبيبات الستراس الفضية المسحوبة بشكل هندسي ملفت للنظر على العينين.

رسمات آيلاينر هندسية وعريضة

رسمات آيلاينر هندسية على الجفنين العلوي والسفلي من دار Aadnevik
رسمات آيلاينر هندسية وعريضة من دار Aadnevik

ويبدو أن الآيلاينر الجريء سيكون من أحدث رسمات المكياج لعام 2022 مع تفاصيل جريئة على العيون. فلإطلالة خاطفة للأنظار تألقي برسمات آيلاينر هندسية ساحرة مع خطوط عريضة سوداء مات مسحوبة على الجفون العليا والسفلى من وحي دار Aadnevik، مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي. ووضع أحمر الشفاه النيود الناعم.

رسمات آيلاينر هندسية وعريضة من دار Bora Aksu
احدث رسمات مكياج 2022 سموكي اسود من دار Bora Aksu

كما يمكنك أن تتمثلي بعارضات دار Bora Aksu وترسمي ملامح عينيك بخطوط الآيلاينر العريضة والمجنحة التي تظهر على الجفون العليا بطريقة مسحوبة على الخطوط السفلى مع الحفاظ على البشرة المشرقة وأحمر الشفاه المرجاني المات.

رسمات آيلاينر هندسية ومجنحة

احدث رسمات مكياج 2022 مع الايلاينر
رسمات آيلاينر هندسية ومسحوبة الى الخارج من دار Eudon Choi
احدث رسمات مكياج 2022 مع الايلاينر من Eudon Choi

ومن الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها رسمات الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة بخطوط هندسية وبارزة على الجفون العليا فقط، فطبقي بجرأة إستثنائية رسمات آيلاينر هندسية ومجنحة، من دار Eudon Choi مع الخطوط الكثيفة من الجهة العليا للعينين بأسلوب عصري مميز، مما يمنحك إطلالة واثقة وجريئة مع الحفاظ على البشرة الموحدة والنقية ومن دون أحمر شفاه.

رسمات آيلاينر هندسية ومسحوبة الى الخارج من دار Molly Goddard
رسمات آيلاينر هندسية ومجنحة من دار Molly Goddard

وللمرأة العصرية التي تتمثّل بعارضات Molly Goddard ساعيةً للتميّز، مرري خطوط الآيلاينر الرفيعة والأنثوية الطويلة جداً المسحوبة الى الخارج مع الحفاظ على فراغات العينين ناعمة وبارزة في الوقت عينه بشكل هندسي. ومن دون أن تضعي أحمر الشفاه.

رسمات آيلاينر هندسية على الجفون السفلى من دار Ozwald Boateng
رسمات آيلاينر هندسية ومجنحة على الجفون السفلى من دار Ozwald Boateng

أما من دار Ozwald Boateng فلفتتنا رسمات آيلاينر هندسية طويلة ومجنحة على الجفون السفلى فقط دون الجفون العليا، مع أحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر القوي.

رسمات آيلاينر هندسية ودائرية

رسمات آيلاينر هندسية بخطوط دائرية من دار Paul & Joe
رسمات آيلاينر هندسية ودائرية من دار Paul & Joe

وليكون مكياجك جريئاً وعصرياً في شتاء 2022 وتتمتعي بإطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة، إختاري رسمات آيلاينر هندسية وجريئة مع الخطوط السوداء التي تغمر الجفون بأسلوب عصري. فقومي بتمرير الخطوط الدائرية على وسط الجفون العليا وأسفل حدود الجفون السفلى بأسلوب دار Paul & Joe لضمان نظرة مبتكرة بالأسود الكلاسيكي بأسلوب ملفت ومتميز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25401

مجلة ليالينا