Search
Close this search box.

5 مرطّبات للبشرة تحتاجينها مع تغيّر الجوّ

إن كنتِ تعيشين في دول الخليج فأنت معرّضة للكثير من التغييرات في الطقس، فمع انتهاء شهر شباط، تعود درجات الحرارة إلى مستوياتها العالية شيئاً فشيءٍ، لذلك عليكِ الانتباه الى بشرتك وملمسها خلال هذه الفترة تحديداً.

نعم، قد تكون الشمس والحرارة العالية من أكثر المؤثرات سلباً على البشرة، ولكن التغيّر في الحرارة هو أيضاً عاملاً قد يجعل البشرة جافّة ويغيّر رونقها واشراقها، فعليكِ إذاً استخدام مرطبات فعالة وقوية قادرة على لجم الجفاف وجعل بشرتكِ أكثر إشراقاً.

تعرّفي على 5 مرطبات للبشرة ، Moisturizers ما بين كريمات وسيروم رائعة وفعّالة من دور جمال عالمية معروفة ستنقذ بشرتكِ خلال يومين.

Moisturizing With A Mask – Valmont

شرنقة مرطبة! آسر وسلس ، هذا الترطيب مع قناع من Valmont يبهج الحواس ويوفر ترطيبًا مكثفًا من التطبيق الأول. يغلف الجلد بحجاب من النعومة المريحة ، ويتم تنعيم الخطوط الدقيقة ، ويتم تجديد سطح الجلد وتنشيط البشرة. تبدو البشرة أكثر امتلاءً بشكل واضح وتستعيد الراحة والليونة.

UV Plus [5P] Multi-protection Moisturizing Screen- Clarins

يحمي من 5 ملوثات نواجهها في الحياة اليومية: الغلاف الجوي والداخلي وحبوب اللقاح والضوء الأزرق والتلوث الضوئي. كريم الجل خفيف الوزن وسهل الامتصاص مدعوم بمستخلص أوراق المانجو العضوي ومصنوع من 74٪ مكونات للعناية بالبشرة لترك البشرة رطبة وتعزيز قوتها في الدفاع عن النفس.

Prima Smart Moisture Serum – Armani Beauty

يوفر سيروم Smart Moisture من Giorgio Armani تركيزًا مستهدفًا من الرطوبة إلى مناطق مختلفة من الوجه ، اعتمادًا على احتياجاتهم ، للحصول على بشرة تشعر بالراحة طوال اليوم. خفيفة الوزن بشكل لا يصدق وسريعة الامتصاص ، تحتوي تركيبته الطازجة على حمض الهيالورونيك والأعشاب البحرية القرمزية ، مما ينتج عنه بشرة مضيئة وغارقة في الرطوبة ومهيأة لتطبيق المكياج بسهولة يدوم طوال اليوم.

Ressource Fortifying Moisturizing Serum Concentrate Anti-Stress – Givenchy Beauty

مركز Ressource Fortifying Moisturizing Concentrate المضاد للـ Stress من جيفنشي هو مركز خفيف الوزن برائحة خفية ومريحة تندمج مع البشرة لتجديدها بشكل مكثف. يُكمل مستخلص فاكهة العاطفة عمل Beauty Moss Complex® لمساعدة البشرة على مواجهة آثار الإجهاد. تبدو البشرة مدعمة وممتلئة بشكل واضح بالترطيب ، متألقة مرة أخرى.

Facial Fuel Energizing Face Moisturizer – Kiehl’s

يعمل مرطب Kiehl على إعادة إيقاظ وترقية البشرة الباهتة والمرهقة. يتكون هذا المرطب من مستخلص الكستناء وفول الصويا ، كما أنه غني بفيتامين ج وفيتامين هـ. ينشط البشرة وينشطها للحصول على مظهر صحي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25389