Search
Close this search box.

صيحات جمالية خارجة عن المألوف في عروض أسبوع الموضة في ميلانو

صيحات جمالية مبهرة وخارجة عن المألوف برزت في عروض أسبوع الموضة في ميلانو مع رسمات آيلاينر متميزة وتسريحات شعر عصرية بخصل مرفوعة جعلت إطلالة العارضات خاطفة للأنظار. بدورك إنتقي أجمل رسمات آيلاينر سواء عريضة أو رفيعة مع تسريحة الشعر التي تحبين للوك مفعم بالجمال والأنوثة.

رسمات آيلاينر عريضة مجنحة

رسمات آيلاينر جريئة باللون الاسود من دار Roberto Cavalli

للحصول على إطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف، يمكنك أن تختاري رسمات آيلاينر عريضة جداً ومجنحة حتى أعلى الحواجب، بتدرجات اللون الأسود المات. وتطبيقها بأسوب جريء تماماً كعارضة دار Roberto Cavalli. مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح لتسليط الضوء على منطقة العينين.

رسمات ايلاينر عريضة ومجنحة من دار Aadnevik

كذلك إعتمدت دار Aadnevik خطوط الآيلاينر السوداء العريضة، التي برزت على الجفون العليا للعينين بأسلوب مات، مع تمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة مجنحة الى الأعلى، ووضعت معها الظلال الموحدة وأحمر الشفاه الوردي اللماع.

رسمات ايلاينر عريضة ومات مع الظلال الزهرية من دار Emporio Armani
رسمات ايلاينر عريضة ومات من دار Emporio Armani

كما وبرزت أيضاً رسمات الآيلاينر السوداء العريضة والمات في عرض دار Emporio Armani، حيث تم تطبيقها على الجهة الخارجية للعينين فقط، مع تحديد الجهة الداخلية بالظلال الزهرية القوية والفاتحة من الجهة الداخلية للعينين بأسلوب عصي متميز. مع أحمر الشفاه باللون المشمشي الفاتح أو النيود الطبيعي.

رسمات آيلاينر رفيعة ناعمة

رسمات ايلاينر رفيعة ومجنحة لخريف 2022 من دار Moschino
رسمات ايلاينر رفيعة ومجنحة من دار Moschino
رسمات ايلاينر مجنحة مع الظلال البرونزية لخريف 2022 من دار Moschino

وكان للإطلالات الجمالية الناعمة المفعمة بالأنوثة حضور ملفت في عروض أسبوع ميلانو للموضة، حيث أطلت عارضات دار Moschino برسمات آيلاينر رفيعة ومجنحة الى الخارج بطريقة مدموجة مع الظلال الزهرية الفاتحة والملفتة على الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة المودة وأحمر الشفاه بتدرجات النيود والبني.

رسمات ايلاينر رفيعة

هذا وتألقت عارضات دار Capasa Milano برسمات آيلاينر بيضاء عصرية ملفتة، حيث تم وضع  الخطوط البيضاء الرفيعة على وسط الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الظلال النيود والبشرة الطبيعية والخالية من المكياج. حتى من دون أحمر شفاه.

تسريحات شعر الكعكة العصرية

تسريحات شعر الكعكة
تسريحات شعر الكعكة العالية من دار N 21

أمل بالنسبة لتسريحات الشعر التي سيطرت على عروض أسبوع الموضة في لندن، فلعل أبرزها كان تسريحة شعر الكعكة العصرية. وقد لفتتنا تسريحة شعر الكعكة العالية والمرفوعة الى الأعلى بشكل كامل مع الشعر بطريقة عفوية وطبيعية جداً وكأنها تسريحة منزلية من دون تصفيف تماماً كعارضات دار N 21.

تسريحات شعر منخفضة مع الخصل المبللة من دار GCDS

بدورها أطلت عارضة دار GCDS بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة والصغيرة مع الخصل المبللة المسحوبة مع الشعر الى الخلف والفرق الناعم والأنيق في وسط الشعر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفصة من دار Max Mara
تسريحات شعر منخفضة مع الخصل المبللة من دار Max Mara

كذلك إعتمدت دار Max Mara تسريحة شعر الكعكة المنخفصة مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض والمحدد للشعر بشكل مبلل وساحر.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الغرة الهندسية من دار Moschino

أما دار Moschino فلم يتخلى أيضاً عن تطبيق تسريحة شعر الكعكة العالية الناعمة مع الغرة الهندسية العالية والمسحوبة بأسلوب الريترو الراقي والجذاب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25368