Search
Close this search box.

Bottega Veneta تكشف عن الصورة الأولى لمقرها الجديد في ميلانو وتعود بتطبيق حديث

مع إنطلاق أسبوع الموضة في ميلانو 2022، كشفت دار Bottega Veneta عن الصورة الأولى لمقرها الجديد في العاصمة الإيطالية. ويقع المقر الرئيسي لدار Bottega Veneta في قصر san fedele، وهو مبنى يعود تاريخه إلى أواخر القرن التاسع عشر في قلب مدينة ميلانو، وقد تم تجديده بالكامل بواسطة استوديو أستي أرتشيتيتي.

التطبيق هو أحدث إطلاق في سلسلة من العروض التسويقية غير التقليدية لبوتيغا فينيتا

لا يزال المبنى قيد الإنشاء، لكن من المقرر أن تقدّم فيه دار Bottega Veneta العرض الأول للمدير الإبداعي الجديد للدار Matthieu Blazy اليوم السبت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو.

المصمم ماتيو بلازي

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن أي تفاصيل عن العرض، إلا أنه وبحسب الصورة المنشورة يبدو أن واجهة المبنى ستُغطى باللون الأخضر المميز الذي تشتهر به الدار. وقد إكتفت الدار بالتعليق على المنشور على صفحتها على الخاصة على إنستقرام، “26/2” في إشارة إلى تاريخ موعد العرض.

يقدم Matthieu Blazy يوم السبت المقبل مجموعته الأولى ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو

Bottega Veneta تعود بتطبيق جديد

وبالتزامن مع الإعلان عن مقرها الرئيسي في ميلانو، أطلقت دار Bottega Veneta أيضًا تطبيقًا جديدًا هذا الأسبوع ترقباً لمجموعة ماتيو Matthieu Blazy لصالح الدار. ويمثل هذا التطبيق عودة إلى العالم الرقمي حيث قامت الدار بحذف حساباتها على فايسبوك وإنستقرام وتويتر في يناير 2021.

هذا ووصف التطبيق بأنه “مدخل إلى عالم دار Bottega Veneta”. ويمكن للمستخدمين عند تنزيل التطبيق، حمل هواتفهم الذكية مقابل أي سطح أخضر وسيعملون على تشغيل محتوى متنوع يتماشى مع الإتجاه الإبداعي الجديد لبلازي.

بالتزامن مع الإعلان عن مقرها الرئيسي في ميلانو أطلقت بوتيغا فينيتا أيضًا تطبيقًا جديدًا

كما ويعتبر هذا التطبيق أحدث إطلاق في سلسلة من العروض التسويقية غير التقليدية لدار Bottega Veneta، بعد إستلام المصمم Matthieu Blazy، مدير التصميم السابق للملابس الجاهزة، مهمة تصميم مجموعة الدار الفاخرة في نوفمبر 2021.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25359