Search
Close this search box.

Alberta Ferretti تعيد استكشاف هويتها في مجموعة خريف وشتاء 2022 … النساء تريد أن تعيش!

أرادت Alberta Ferretti أن تعيد ابتكار أسلوب الدار من جديد مع الإبقاء على الأيقونات بلمسة تجدد اعتقدت المصممة أنّها أساسية ما بعد الوباء.

قالت ألبيرتا فيريتي: “قبل الوباء ، كانت الموضة” تتحدث كثيرًا ، ثم أغلقنا أبوابنا لمدة عامين. الآن ، تريد النساء أن تعيش”.

بدت سراويلها الأيقونة ممتلئة لدرجة أأنها بدت مثل تنانير تصل إلى الكاحل ، وستراتها مطلية بالورنيش لتبدو مثل “الضوء الجليدي” ، وطريقة استخدامها للفرو رائعة. كانت اللوحة بالفعل جليدية ، مع المعدن الساخن.

لفتتنا الياقة المدورة مع المعطف مع بنطلون أحمر ياقوتي وقبعة مطابقة. تحب Ferretti الجديدة أيضًا صورة ظليه مغلفة ذات طبقات: فستان طويل محبوك مغطى بشال مطابق ، ومعطف ملفوف كبير الحجم مع الفرو.

برزت التنانير السوداء المزخرفة من الستينيات من القرن الماضي – لم تبدو فقط weightless ولكن effortless أيضاً. أتت فساتين السهرة التي اختتمت العرض مميّزة أيضاً: أدخلت فيها الدانتيل في lamé plissé الفضي ، والشيفون بحلقات عميقة من الريش ، وأغطية مثيرة.

باختصار، أعادت Feretti ابتكار أسلوبها من جديد ولكنّها لم تتخلّ عن أيقونياتها أبداً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
25284