Search
Close this search box.

ألوان أظافر ملفتة ومشرقة من عروض أسبوع الموضة في لندن

برزت خلال عروض أسبوع الموضة في لندن الوان الأظافر المشرقة والعصرية سواء مع التدرجات الداكنة أو التموجات الفاتحة والنيود التي تجعل الأظافر ملفتة وتزيد من جمال الإطالة. فإختاري ما يعجبك ويتناسب مع ستايلك من أجمل الوان الأظافر مع التدرجات الرائجة التي رصدناها من عروض الموضة في لندن.

الوان اظافر مشرقة وسوداء

كانت تدرجات اللون الأسود حاضرة بقوة خلال العروض، خاصةً وأنه لون منسب جداً لإطلالات شتاء 2022. وإخترنا لك هذه الإطلالة الملفتة من دار Fashion East مع اللون الأسود الداكن الأنيق ليمنحك إطلالة جمالية جذابة.

الوان اظافر مشرقة باللون البني اللماع من دار Nensi Dojaka

وأجمل الوان الأظافر العصرية المشرقة والداكنة الرائجة بقوة خلال هذا الموسم تدرجات اللون البني اللماع على طريقة دار Nensi Dojaka ليمنحك إطلالة بارزة وجميلة.

الوان اظافر مشرقة وفرانش
اجمل الوان الاظافر الفرانش بلوني البرونزي واللحمي من Halpern

هذا وكانت الوان الأظافر البراقة حاضرة خلال عروض الموضة في لندن خاصةً بأسلوب الفرانش الراقي، وبرزت جماليتها مع الأظافر الطويلة والمربعة. وقد إعتمدتها دار Halpern مع الظلال البرونزية العريضة البراقة على الجهة العليا للأظافر، الى جانب الوان الظلال اللماعة النيود والشفافة التي تبرز من الجهة الداخلية بطريقة لا تخف شكل الأظافر العصرية والهندسية. لتمنحك الكثير من الأنوثة والجاذبية.

اجمل الوان الاظافر الفضية من دار Aadnevik

وكان أيضاً لألوان الأظافر الفضية حضور متميز من دار Aadnevi، لإطلالة ناعمة في شتاء 2022.

الوان اظافر مشرقة وزرقاء
اجمل الوان الاظافر االزرقاء  مع الشراريب من دار Yuhan Wang
اجمل الوان الاظافر المشرقة والزرقاء من دار Yuhan Wang

أما بالنسبة لألوان طلاء الاظافر الملونة، فقد برزت العديد من الأوان المميزة والجميلة، إخترنا لكِ منها التدرجات الزرقاء الفاتحة والسماوية بأسلوب عصري ملفت مع الريش على الأظافر كما أطلت عارضات دار Yuhan Wang. وذلك منح الأظافر إشراقة متجددة وملفتة للنظر.

الوان اظافر مشرقة باللون الازرق الفاتح من دار Fashion East

وبأسلوب دار Fashion East يمكنك إختيار أجمل الوان الأظافر الزرقاء الفاتحة اللماعة التي تمنح الكثير من الأنوثة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25256

مجلة ليالينا