Search
Close this search box.

أول مجموعة عطور تحمل إسم Chiara Ferragni بإتفاقية عالمية مع Angelini Beauty  

أعلنت SpA Angelini Beauty، التابعة لشركة Angelini Industries والرائدة عالميًا في صناعة العطور ومنتجات العناية بالبشرة والوقاية من الشمس عن إبرام إتفاقية ترخيص حصرية عالمية مع Chiara Ferragni لإنتاج وتوزيع وترويج مجموعة العطور الأولى التي ستحمل إسم فيراغني. ومن المقرّر إصدار أول عطر من توقيع Chiara Ferragni عام 2023.

وقد صرّح لويس بلا فرنانديز-فيلاكانياس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Angelini Beauty  SpA قائلًا: “نحن فخورون للغاية بالإعلان عن تعاوننا مع رائدة الأعمال الرقمية Chiara Ferragni، التي دمجت بمهارة بين أسلوبها المتميّز والنهج الرقمي والمبتكر في ريادة الأعمال طوال السنوات الماضية.”

أنجليني بيوتي

والجدير بالذكر أنه لطالما كانت Angelini Beauty ملتزمة بقيمها الأخلاقية والمسؤولة تجاه البيئة والمجتمع، كما هي مناصرة لمشاريع الإبتكار المستدام على المستويين البيئي والإجتماعي. وقد شكّل التقاء هويّتها مع قدرة Chiara Ferragni على ترجمة وتلبية رغبات “الفئة الرقمية” فحوى التعاون الجديد وحجر أساس لهذا المشروع القائم على أفكار للمستقبل تحت شعار الشمولية والتميّز وحرية التعبير وتقرير مصير كل شخص.

أما الإتفاقية التي تمثل إنطلاقة Chiara Ferragni في عالم العطور، فتسلّط الضوء على قدرة Angelini Beauty كشريك مصنّع على ترجمة هوية وشخصية العلامات التجارية التي تبتكرها، وذلك من خلال الإستفادة من خبرتها في تحديد موضع المنتج وتوزيعه بشكل إنتقائي في الأسواق العالمية. اليوم، وبعد تطوير مشروع مخصص للأجيال القادمة، تؤكد Angelini Beauty وChiara Ferragni أنها تتبنى نهج جديد يمهّد الطريق للثقافة والروح الايطالية للتمركز في عوالم جديدة وفي قلب المستقبل.”

وفي هذا السياق صرّحت Chiara Ferragni قائلة”: “أنا فخورة جدًا بهذه الإتفاقية لأنها فرصة لإكمال وإتمام عرض الجمال الذي تقدّمه العلامة التجارية Chiara Ferragni” . مضيفةً: ” إن عالم العطور هو فرصة إضافية لتطوّر ونمو العلامة التجارية وهو العنصر الأخير لإنشاء علامة تجارية لأسلوب الحياة اللايف ستايل.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25237