Search
Close this search box.

أجمل صيحات صبغات الشعر الجريئة والعصرية التي أطلقتها عروض الموضة في لندن

لا شك أن لتسريحات الشعر والقصات والصبغات محطة أساسية في أسابيع الموضة، وعلى منصات العروض. وقد لفتتنا خلال أسبوع الموضة في لندن الوان صبغات شعر جريئة بتدرجات فاتحة أو متموجة مع العديد من الخصل الحيوية والملفتة. إضافةً الى قصات شعر عصرية وتسريحات مميزة. سيطرت على عروض الموضة في لندن لعام 2022.

الوان صبغات شعر جريئة وعسلية من دار Eudon Choi

فإليكِ أجمل صيحات الوان صبغات الشعر الجريئة والقوية التي تضفي الكثي من الجاذبية والتجدد على إطلالاتك سواء إعتمدتيها مع تسريحات الشعر الطويل أو القصير.

صبغات شعر باللون الأشقر

الوان صبغات شعر جريئة وشقراء
الوان صبغات شعر جريئة وشقراء من وحي دار Halpern

مهما تعددت ألوان صبغات الشعر يبقى اللون الأشقر البلاتيني الأبرز. ويعتبر من أبرز الصيحات الجمالية في شتاء 2022 إذ يضفي الكثير من التميز والجرأة والرقي. وقد إختيارت العديد منم عروض الموضة في لندن هذا اللون مع الخصل الفاتحة التي تشرق أكثر مع تسريحات الشعر المنسدل والمالس كما إعتمدت دار Halpern.

الوان صبغات شعر جريئة وشقراء باللون الفاتح من وحي دار Nensi Dojaka

كذلك إختارت دار Nensi Dojaka أحدث الوان صبغات شعر بتدرجات اللون الأشقر الفاتح جداً مع الخصل الذهبية البراقة على فروة الرأس والتي تصبح أفتح عند أطراف الشعر. وكانت الإطلالة مشرقة مع تسريحة الشعر المالس والمبلل بأسلوب ملفت وأنيق.

صبغات شعر باللون الأحمر

الوان صبغات شعر جريئة وحمراء
الوان صبغات شعر جريئة وحمراء داكنة من دار Nensi Dojaka

هذا وكان لللون الأحمر الهادىء مع الخصل المرجانية الفاتحة المنسدلة على الجوانب سحر خاص في عروض الموضة في لندن، فإختارت دار Nensi Dojaka هذه الإطلالة الفريدة من نوعها. بتدرجات تبرز الملامح الجريئة مع خصل صبغات الشعر الحمراء الفاتحة العصرية.

الوان صبغات شعر جريئة ومرجانية من دار Conner Ives

وإذا كنت تبحثين عن لوك مختلف ومتميز بكل المقاييس، فما عليكي سوى إتباع خطى Conner Ives، وطبّقي الوان صبغات الشعر الأحمر القوي على فروة الرأس والجهة العليا للشعر المدموجة مع الخصل الشقراء الفاتحة على الجوانب ومن الجهة السفلى، مما يمنحك إطلالة جمالية مشرقة وجريئة.

صبغات شعر جريئة ومتموجة

الوان صبغات شعر جريئة ومتموجة
الوان صبغات شعر جريئة ومتموجة من دار Nensi Dojaka

أما لهواة إختيار أحدث الوان صبغات شعر جريئة بتدرجات ملونة في إطلالة واحدة، فما عليهم سوى بتمرير صبغات شعر صفراء من الجهة الأمامية للشعر الكاريه.

الوان صبغات شعر جريئة وحمراء بخصل متموجة من دار Conner Ives

أو التدرجات الحمراء الفاتحة على الغرة الأمامية والكثيفة لتكون إطلالاتك الشتوية شبابية وخارجة عن المألوف فتتألقي كمل لو كنت على منصة عرض الأزياء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25225

مجلة ليالينا