Search
Close this search box.

علاقة رومانسية جديدة تجمع The Weeknd وSimi Khadra.. و Bella Hadid تلغي متابعتهما!

أحدث The Weeknd ضجة كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بظهورة برفقة صديقته المشهورة Simi Khadra في حفل عيد ميلاده ال32 في لاس فيجاس. وراح الجميع يتكلمون عن علاقة عاطفية رومانسية جديدة تجمع بينهما منذ فترة. إذ شوهدوا أيضاً منذ أيام يتبادلان القبل الحميمة.

Simi Khadra

وبالرغم من أن شائعات العلاقة الرومانسية بين The Weeknd وSimi Khadra كانت قد بدات بسبب ظهور الثنائي معًا في عدة لقاءات في لوس أنجلوس، إلاَّ أن مصدر مقرب منهما نفى حينها لوسائل الإعلام وجود علاقة عاطفية بينهما. مؤكداً أنهما أصدقاء منذ سنوات عديدة.

والملفت في القصة أن Simi Khadra هي صديقة مقربة جداً لحبيبة The Weeknd السابقة عارضة الأزياء بيلا حديد التي سبق وجمعتها قصة حب مع The Weeknd بين عامي 2015 و2019. وورد أن بيلا حديد ألغت متابعة كل من The Weeknd وSimi Khadra بعد التقارير الأولية عن علاقتهما العاطفية. كذلك تم تداول شائعات حول علاقة رومانسية جمعته بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.

وبالعودة الى Simi Khadra فلمن لا يعرفها ولدّت في 31 مارس 1993، ولها شقيقة توأم تدعى Haze، تخرجت الأختان التوأم عام 2016، من جامعة جنوب كاليفورنيا في تخصص إنتاج الأفلام والفنون الجميلة، كما أسسا علامتهما التجارية الخاصة بالمكياج التي تحمل إسمهما.

Simi Khadra هي صديقة مقربة لصديقة ذا ويكند السابقة العارضة بيلا حديد

هذا وقد حضر عدد كبير من المشاهير حفل عيد ميلاد The Weeknd منهم دريك، الذي قام بنشر عدد من الصور من الحفل عبر حسابه الخاص على إنستقرام وعلّق على المنشور قائلاً: “لقد فعلنا كل شيء وكأنه لا شيء”، كما كان لدريك كلمة في الحفل، قال فيها: “كنت هناك منذ اليوم الأول، وأنا ممتن ليس فقط لوجودي هنا مع إخوتي، ولكني ممتن لأن العائلة موجودة، لنعود معًا إلى حيث ننتمي إلى أعظم مدينة في العالم”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25127