Casual Floral Dress … قطعة رئيسية في خزانتكِ الربيعية

عندما تفكّرين بالخزانة الصيفية، أوّل ما يخطر في بالكِ دائماً هي نقشة الورود، فهي تتفتح في الحقول وعلى الملابس في آنٍ معاً، خصوصاً في ربيع 2022 لأنّها من النقشات التي برزت بقوّة على منصّات العروض خلال أسابيع الموضة ضمن مجموعات الدور العالمية العريقة.

لم تفوّت عاشقات الموضة هذه النقشة الرائجة، ولكنّهنّ عمدن إلى ارتدائها في فساتين Midi أو Mini ذات قصّات ربيعية وصيفية بامتياز وفي إطلالات Casual أو Casual Chic إذ اختارت بعضهنّ ارتداء حذاء مسطّح، كما أضافت أخريات صنادل أو Mules ذات كعب صغير ليكون اللوك مزيجاً بين الأسلوبين الـ Chic و الـ Casual.

شاهدي إطلالاتهنّ واستوحي منها لتتألّقي أنتِ أيضاً بالفساتين بنقشة Floral على طريقتكِ هذا الربيع.

Jessica Kahawaty

اختارت عارضة الأزياء اللبنانية Jessica Kahawaty فستاناً ميدي باللون الأسود يعجّ بورود باللون الأبيض وتتداخل معه ألوان بارزة أيضاً. تميّز الفستان بالـ Collar المميّزة والرائجة حالياً وبالفتحة العالية من الأسفل التي أضافت من أنوثته. ارتدت جيسيكا Mary Janes باللون الأسود لتبقي كلاسيكية الفستان بارزة.

Mays Anber

اختارت الإعلامية ميس عنبر نقشة ورود صغيرة للغاية باللون الأبيض فوق الأخضر. ارتدت فستان Floral بقماش ناعم ونسّقت معه قبعة قشّ ونظارات شمسية وقلادات Beads ملوّنة في إطلالة ربيعية مليئة بالمرح.

Ola Farahat

ارتدت علا فرحات فستان بنقشة Wild Florals باللونين الأسود والأبيض منسّقةً إيّاه مع حذاء Ballerina مميّز.

Noha Nabil

تعرف نهى نبيل بعشقها للألوان الصارخة والنقشات البارزة، من بينها قشة الورود، فاختارتها باللونين الأحمر والأبيض في فستان Casual ميدي. نسّقت إطلالتها مع حذاء مسطّح من Chanel لتترك الإطلالة مريحة ورائجة.

Lama Al Akeel

لا ننسى فستان لمى العقيل الملفت الذي سيشعركِ وكأنّك أنتِ في مكان مليء بالأشجار. يمكنكِ أن تستوحي منها إن كنتِ من عاشقات النقشات الكبيرة والبارزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25102

مجلة ليالينا