Search
Close this search box.

واكبي أروع إطلالات الستريت ستايل الجمالية التي برزت في أسبوع الموضة في لندن

مع بدء أسبوع الموضة في لندن برزت على هامش عروض الأزياء العالمية، إطلالات الستريت ستايل الجمالية في شوارع العاصمة البريطانية، وقد سحرتنا هذه الإطلالات مع أجمل الصيحات الجمالية من خلال رسمات المكياج القوية المفعمة بالأنوثة، وتسريحات الشعر العصرية مع الاكسسوارات الملفتة، فواكبي معنا أروع وأبرز إطلالات الستريت ستايل الجمالية لتعتمدي ما يتناسب مع شخصيتك وأسلوبك في إطلالاتك المقبلة.

الشفاه القوية الجذابة

اطلالات الستريت ستايل مع الشفاه القوية

برزت إطلالات الستريت ستايل الجمالية خلال أسبوع الموضة في لندن مع إعتماد الوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات جريئة وملفتة تعطي حجم كبير للشفاه وتجعل المكياج ملفت أكثر وجذاب. كذلك أطلت بعض مدونات الجمال بأجمل الوان أحمر الشفاه المرجاني القوي والمميز.

الظلال الداكنة الساحرة

اطلالات الستريت ستايل مع الظلال الداكنة

ومن أجمل إطلالات الستريت ستايل الجمالية الملفتة في شوارع لندن، صيحة مكياج العيون السموكي القوي مع الظلال الداكنة والقوية. ومن شأن هذه الرسمات الرائجة والسهلة أن تجعل نظرتك أكثر أنوثة وتميزاً. كذلك برز مكياج العيون ذات الخطوط الهندسية الساحرة المسحوبة مع الظلال المات بخطوط غير مستقيمة ومسحوبة الى الخارج على الجفنين العلوي والسفلي التي تضفي جرأة على اللوك وتخطف الأنظار.

التسريحات العصرية والاكسسوارات البارزة

اطلالات الستريت ستايل مع التسريحات العصرية

أما في ما يتعلق بأجدد صيحات تسريحات الشعرالعصرية، فقد رأينا أن أغلبية متابعات الموضة تألقن في عروض الأزياء العالمية مع تطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان العالية، التي أتت بعضها مع الضفائر الرفيعة الطويلة التي تعد الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم.

ومن أجمل صيحات جمالية في لندن كانت اكسسوارات شعر السلاسل الذهبية الملفتة، إضافةً الى الدبابيس الهندسية البارزة على جهة واحدة من الشعر التي تمنح كل إمرأة إطلالة شبابية ملفتة وعفوية. هذا وأتت بعض الإطلالات مع تسريحات الشعر الطبيعية المنسدلة على الأكتاف بشكل ناعم وراقي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25096

مجلة ليالينا