Search
Close this search box.

رسمات مكياج ملفتة وجذابة بأنامل خبيرات التجميل السعوديات لمواصلة الإحتفال بيوم التأسيس

بمناسبة بيوم التأسيس إليك إطلالات مكياج ملفتة وجذابة لتطبيقها خلال الإحتفالات المتواصلة بهذه المناسبة. فقد جمعنا لكِ مجموعة رسمات مكياج مميزة على انستقرام بأنامل أشهر خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية،والتي تعتبر من دون شك ضمن الصيحات الرائجة في عالم الجمال لهذا الموسم.

خبيرة التجميل فرات أبا الخيل

أبرز ما يميّز مكياج خبيرة التجميل السعودية فرات أيا الخيل هو المظهر الطبيعي الذي يضفي جمال وجاذبية على إطلالة المرأة العربية. ولعل أجملها هو المكياج البرونزي الذي طبقته مؤخراً بإطلالة النجمة المصرية دنيا سمير غانم، الى جانب تطبيقها لهذا اللوك على العارضات.

دنيا سمير غانم بمكياج برونزي بتوقيع خبيرة التجميل فرات ابا الخيل

ويتميز هذا المكياج المفضل لدى النجمات والسيدات على حد سواء، بالظلال المدموجة بين اللون الترابي والبرونزي، مع وضع البرونزر والكونتور على البشرة مما يضفي عليها إشراقة ملفتة. خاصةً مع إختيار ألوان أحمر شفاه اللماع بالدرجة البنية الفاتحة المائلة الى اللون البصلي. مما يعطيكي لوك جذاب مناسب للإحتفال بيوم التأسيس.

مكياج برونزي بتوقيع خبيرة التجميل فرات ابا الخيل
مكياج برونزي بتوقيع فرات ابا الخيل

خبيرة التجميل نورة بو عوض

تمتلك خبيرة التجميل نورة بو عوض علامة تجارية في منتجات المكياج تتميز بجودتها العالية، وتعد من الخبيرات اللواتي يحصرن دائماً على إعتماد صحيات مكياج متجددة تناسب المرأة العربية. ومن أحدث الصيحات التي طبقتها مؤخراً لفتنا مكياج العيون المميز مع لون الآيلانير البيج الذي إستعملته داخل العين وعلى سحبة الجفون لتمنحك إطلالة طبيعية ناعمة ومفعمة بالأنوثة مع البلاشر الوردي الساحر وأحمر الشفاه المات سواء باللون الوردي أو النيود.

مكياج بالايلانير البيج بأنامل نورة بو عوض
مكياج بالايلانير البيج بأنامل نورة بو عوض
مكياج بالايلانير البيج بأنامل نورة بو عوض

خبيرة التجميل يارا النملة

تلهم خبيرة التجميل السعودية يارا النملة المرأة السعودية والعربية بأسلوب مكياجها الناعم والنيود الذي يبرز جمال المرأة العربية بشكل ناعم وراقي، خاصة للسيدة التي تميل الى إختيار مكياج غير صاخب. ولا شك أن المكياج النيود هو من أبرز الصيحات الجمالية الرائجة اليوم التي ترافق عروض الأزياء. حيث يتم إستخدتم مستحضرات مكياج بألوان ترابية قريبة من لون البشرة، لتعزز جمالك بطريقة ناعمة ومشرقة بأسلوب الـ No Makeup الساحر مع أحمر الشفاه النيود المات الرائع.

مكياج نيود بانامل يارا النملة
مكياج نيود بانامل يارا النملة

خبيرة التجميل وعد التركي

أما إذا كنت تبحثين عن بصمة جريئة وصيحات عصرية غير مألوفة في عالم المكياج، فخبيرة التجميل السعودية وعد التركي هي عنوانك الأكيد. وقد لفتنا من أحدث اطلالات المكياج التي طبقتها، صحية المكياج الغرافيكي للعين بشكل متميز وجريء مع الرسمة الفنية على تظلل الجفن العلوي باللون الأصفر القوي. كما وطبقت مع هذا اللوك المكياج الترابي الدافئ لإضفاء جمال طبيعي ملفت على الإطلالة. مع إستعمال أحمر الشفاه باالون النيود اللماع.

مكياج عصري وجريء بتوقيع وعد التركي
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25082

مجلة ليالينا