Search
Close this search box.

اجعلي آخر اختيار لمجوهراتكِ عبارة عن رومانسية مطلقة.. خواتم تنبض عشقاً

تعتبر المرأة الرومانسية ذات شخصية مثيرة ومميّزة، فهي راقية ف حبّها مغامرة بطابعها. إن كنتِ أنتِ أيضاً من هؤلاء السيدات الكلاسيكيات اللواتي يعشقن الجوهرات وفي الوقت نفسه يملكن قلباً رومانسياً للغاية، ندعوكِ لتجسّدي هذا الحب في اختيار خاتم يرمز إلى العشق تصميماً ومضموناً.

اختاري خاتماً يطلق سراح المرأة العاشقة الموجودة في داخلكِ من خلال هذه التصاميم المميّزة.

Tiffany Hearts Ring – Tiffany & Co

القلب هو رمز الحب، فكيف لو كان مصقولاً بالماس الرائع؟ اختار هذا الخاتم من Tiffany & Co مصنوع من البلاتين مرصع بأحجار الماس الرائعة.

Exquises Ring – Chuamet

لن يعبّر عن الحب إلّا الحجر الماسي الأحمر. تقدّم دار Chaumet تصميماً رائعاً ينبض بالعشق والرومانسية وهو خاتم كوكتيل من الذهب الوردي مرصع بعقيق الرودوليت بقطع بيضاوي وألماس بقطع بريانت.

Happy Hearts Diamond Ring with Mother of Pearl  – Chopard

لطالما اعتبرت Chopard الحب الكرم واللطف من قيمها الأساسية. يجمع خاتم Happy Hearts بين تعويذة قلب شوبارد وأحجار الألماس الراقصة الشهيرة من دار شوبارد ، ويوحّد خاتم Happy Hearts النساء ذوات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

Serpent Bohème Carnelian S Motif Ring – Boucheron

تكريماً للأنوثة المتألقة وللعشق الخالد ، تم تصميم خاتم Serpent Bohème Carnelian في عشرينيات القرن التاسع عشر ولكنه نجح في التألق حتى اليوم باعتباره كلاسيكيًا. صُنع الخاتم المصنوع من الخرز الملتوي بدقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر كارنيليان مذهل يُعتقد أنه يزيد من الجرأة ويعزز الثقة.

gold, diamond and emerald ring – Jacquie Aiche

خاتم Jacquie Aiche عبارة عن تفسير حديث للخواتم الكلاسيكية التي تنبض حباً وعشقاً ، وهو مصبوب من الذهب عيار 14 قيراطًا ومصبوبًا على شكل قلب. إنه مرصع بالألماس المرصوف ويتوسطه زمرد متلألئ يشبه العين الشريرة – تعويذة يعتقد أنها تحمي مرتديها من الطاقة السلبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25030