Search
Close this search box.

أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية الساحرة في أسبوع الموضة في نيويورك

خطفت النجمات العالميات الأنظار بإطلالات جمالية جذابة وساحرة خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة في نيويورك لعام 2022. فقمن بإختيار صيحات جمالية ناعمة وملفتة زادت من جمال إطلالتهن وأنوثتهن.

فشاهدي أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات خطفن بها الأنظار، لتتالقي بدورك برسمات مكياج مشرق وفاتن، وتسريحات شعر متميزة وعصرية.

تألقBlake Lively  بأجمل رسمات المكياج البرونزي

تألقت Blake Lively بالمكياج البرونزي الناعم الذي أضفى سحراً على إطلالتها وجاء مناسباً تماماً مع لون البشرة البيضاء، مع خط آيلاينر أسود رفيع وناعم. وإختارت أحمر شفاه باللون الأحمر المات القوي والبارز. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي العريض والمنسدل على الأكتاف المفضلة عند الصبايا والنجمات على حد سواء.

رسمات مكياج كحلية مع الظلال البنية بأسلوب Olivia Palermo

فيما أطلت Olivia Palermo برسمات المكياج السموكي القوي والمدموج بلوني الكحلي والبني بظلال مجنحة وعصرية مع خطوط الكحل الأسود الرفيع داخل العينين، وإعتمدت أحمر الشفاه النيود اللامع. وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المرفوعة والمشدودة بشكل كامل الى الأعلى.

رسمات المكياج الوردي المضيء بأسلوب Addison Rae

بدورها سحرتنا Addison Rae بجمالها وأنوثتها فظهرت بمكياج مشرق وساحر مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة وأحمر الشفاه الوردي. وإختارت تسريحة الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب.

رسمات مكياج سموكي ومات بأسلوب Dove Cameron

ومن الإطلالات الجذابة والبارزة التي خطفت الأنظار، كانت إطلالة Dove Cameron التي إختارت مع بشرتها البيضاء خطوط الكحل السوداء المات بموازاة العينين الخارجية مع أحمر الشفاه الوردي المات. وتركت شعرها مالساً ومنسدلاً مع الفرق الوسطي بطريقة ناعمة وساحرة.

اجمل خطوط الايلاينر الرفيعة بأسلوب Ariana DeBose

كما برزت أيضاً أجمل خطوط الآيلاينر الرفيعة بأسلوب Ariana DeBose التي إعتمدت معها مكياج برونزي يناسب بشرتها السمراء، وأحكر شفاه باللون الوردي. ورفعت شعرها عالياً مع الضفائر على شكل كعكة كبيرة الحجم.

رسمات آيلاينر بنية عريضة ومضيئة من الجهة الداخلية من وحي Sai De Silva

أما Sai De Silva فإختارت إطلالة ناعمة بخطوط الآيلاينر البنية العريضة المجنحة، مع إضاءة الجفون السفلى من الجهة الداخلية باللون الفضي البراق بما يناسب بشرتها السمراء، وحرصت على وضع أحمر الشفاه النيود المات الطبيعي. وإعتمدت تسريحة الشعر النصف رفعة من الأمام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

25018

مجلة ليالينا