Search
Close this search box.

5 عطور جديدة تجمع العصرية بالرقي … ستنذر بقدومك من بعيد

لا يعتبر العطر مجرّد رائحة جميلة عابرة، بل هو تعبيرٌ عن الشخصية والأسلوب، فغالباً ما يقع اختياركِ على عطور تمثّلك وتشبهك عن غير قصد، فتصبح مثل علامتك الفارقة.

تبحث السيدات في المجمل عن عطور تنذر بمجيئهنّ، أي يمكن أن يعرف الشخص أنّكِ تواجدت في هذا المكان حتّى من دون أن تكوني موجودة بمجرّد أن يتعرّف إلى عطركِ. إن كنتِ أنت أيضاً تريدين أن تعلني مجيئك بطريقة Lowkey من خلال العطر، فجمعنا لكِ 5 عطور جديدة ورائجة للغاية من دور عالمية.

Le Parfum Lumière – Elie Saab

Le Parfum Lumiere هو أحدث إصدار من عطر Elie Saab الأصلي ، Le Parfum. يجسد هذا العطر عبير الفجر ، عندما يكون الهواء صافياً وينتشر الندى نفحات الزهور والفواكه: الرائحة البراقة لليوسفي وزهر البرتقال ، وهالة الأزهار المنعشة من تحوطات الياسمين البيضاء والإيلنغ الأصفر. مرة أخرى ، اعتمد إيلي صعب على أحد أكثر العطارين موهبة ، فرانسيس كوركدجيان ، للمساعدة في ابتكار هذا العطر الجديد الأنيق للغاية ، وهو اتفاق من النوتات الجسدية القوية لزهر الياسمين عند الفجر مع إغراء الغروب الرقيق لمسك الروم ، الذي يستحضر بقوة ضوء النهار. تم التقاطه في الزجاجة.

Gucci Guilty – Gucci

يعيد هذا العطر تفسير عطور Gucci Guilty الكلاسيكية في خطوة ترفع كلاً من العصائر وتعبئتها إلى مستويات أعلى من الكثافة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إعلان عن الحب بعيدًا عن قواعد المجتمع وتعريفاته ، تم تصميم العطر هذا ليكون بمثابة رمز للعلاقة بين عشاق متشابهين في التفكير وغريبي الأطوار.

BOSS The Scent Le Parfum

BOSS The Scent Le Parfum for Her هو تركيبة حسية مكثفة ، لمسة فريدة من نوعها على توقيع العنبر الأيقوني لعطر BOSS The Scent الأصلي. تؤدي المكونات العليا الحارة للفلفل الوردي إلى جرعة قوية من زهر البرتقال ونجيل الهند ، والتي تتصادم مع Akigalawood® المتجدد الهواء لإغواء الحواس.

À la rose – Maison Francis Kurkdijian

أعيدي اكتشاف À la rose وهو عطر مولود من طموح واحد: اعطاء النساء القدرة على ارتداء الورود المعاصرة. تكمل العطور الموجودة في هذا العطر بعضها البعض بنضارتها الطبيعية وتكوينها الجريء وحساسيتها بلا خجل. يردد À la rose من Maison Francis Kurkdjian الصدى بمذكراته المنعشة والنابضة بالحياة والحسية.

The Divine Oud – Roberto Cavalli

عطر Divine Oud هو أحد مجموعة Roberto Cavalli Fragrance’s Gold Collection ، وهو عطر زهري جريء ، ومنوم ومكثف ، وملون بمزيج غير متوقع من توت العليق والبنفسج. رائحة معقدة ومسببة للإدمان للغاية ، العود هو الأكثر طلبًا من بين جميع العطور.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24941

مجلة ليالينا