Search
Close this search box.

3 حقائق مهمّة عليكِ معرفتها عن مجموعة Simone Rocha لخريف وشتاء 2022

1 – المجموعة مستوحاة من قصّة رعب

استوحت Simone Rocha مجموعتها من الأسطورة الأيرلندية المعروفة The Children of Lir، وهي قصة رعب تقليدية لبنات وأبناء ملك إيرلندي تحولوا إلى بجع على يد زوجة أبيهم الغيورة. قالت روشا: “إنها حكاية قديمة ويعرفها الجميع في أيرلندا”. “أصبح الأطفال بجعاً لمدة 900 عام ، في ثلاث بحيرات مختلفة. وعندما يعودون إلى الشكل البشري ، يموتون”. بنت مجموعتها على هذه الرواية المخيفة.

2 – التطريزات أتت على شكل نصف انسان نصف بجع

بمعرفة الخلفية الدرامية للمجموعة ، ستبدئين في اكتشاف الأشكال المجردة للأجنحة والريش في المعاطف وحتى في التنانير. قد يبدو لوهلة كأنه نصف إنسان ونصف رأس طائر. هناك دليل مباشر أكثر وهو تطريز زوجين من البجع على طبق شبه شفاف. كانت هناك بجعات بيضاء ، وبجعات سوداء ، وبجعات صغيرة.

3 – Rocha ابتكرت لغتها الخاصّة في التصميم

لم تكن روشا ملتزمة حقًا بحرف الأسطورة. الحقيقة هي أنها ابتكرت لغتها الخاصة في التصميم: سترات Biker Jackets الخاصة بها ، والمعاطف الضخمة ، والتنانير الكبيرة ، والفساتين الشفافة المزينة بالدانتيل الفوال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
24902