Search
Close this search box.

Gisou هو الحل المثالي للعناية بصحة شعرك وجماله

تقدم Negin Mirsalehi من خلال علامتها الشهيرة Gisou، “هاني إنفيوزد ليف إن كونديشينر” بلسم بخّاخ، خفيف الوزن ومُتعدّد المهام، غنيّ بعسل “ميرسالي” لترطيب الشعر، تمليسه وحمايته من الحرارة، والتلوّث والتكسّر. مزيجه المُغذّي من العسل، ومستخلص الباوباب، وزيت الأركان والبانثينول يزيل تجعيدات الشعر وينعّمه كما يعزّز تقوية الشعر ولمعانه. ويمكنك إستعمال هذا البسلم، المتعدّد الإستخدامات الذي يُترك على الشعر، بعد غسله وخلال الفترات التي تفصل بين عمليّات غسله للحصول على شعر أملس، أقوى وصحيّ المظهر.

المنافع لشعر صحّي

إنه يرطّب ويغذّي كافّة أنواع الشعر بدون إثقاله، ويزيل تشابك الشعر بسهولة تامّة لتحسين مرونته والقدرة على التحكم التام والمثالي به. كما يحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجيّة، الحرارة، التلوّث، التسريح، التلف، ويقوّي ويدعّم لمنع تقصّف الشعر. فضلاً عن أنه يحتبس الرطوبة لمعالجة الأطراف المقصّفة وتخفيف الجفاف، وينعّم الشّعر المتجعّد.

 Gisou

المكونات الرئيسية

عسل “ميرسالي” – مكوّن Gisou المتميّز، مستخرج من حديقة ميرسالي للنحل. هو مكوّن مرطب، يحتبس العسل لترطيب طبيعي لتقوية الشعر، تغذيته وترطيبه بعمق. مشبّع بالفيتامينات، المعادن، الأحماض الأمينيّة ومضادات الأكسدة لحماية الشعر وترميم الأضرار الناتجة عن الجذور الحرّة.

مستخلص الباوباب – مستخلص نشط طبيعيّ، يشتهر بقدرته على تقوية الشعر، تغذيته، تمليسه وبلسمته، يمنحه لمعان فائق والقدرة على التحكم به بشكل تام ومثالي كما يؤمّن الحماية من الحرارة ومن الأشعّة فوق البنفسجيّة.

زيت الأركان – الغنيّ بالأحماض الدهنيّة ومضادات الأكسدة القوية، يغذّي، ويرطّب، ويملّس، ويقوّي ويمنح لمعاناً صحّيًّا.

بانثينول – يُعرف أيضاً بالبرو فيتامين “بي 5” B5، يؤمّن ترطيباً يتغلغل في عمق الشعر ويدوم طويلاً لتقوية الشعر، تكثيفه ومنع تكسّره.

طريقة الوضع

يمكنك إستعماله صباحاً ومساءً، رشّي بالتساوي من مسافة بعيدة عن رأسك على الشعر المجفّف بالمنشفة، أو على شعرك الجاف عندما تشعرين بالحاجة إلى إنعاش شعرك وبلسمته. اتركيه ليجفّ قبل استخدام أدوات التصفيف الساخنة. لا تغسليه بالماء.

وللحصول على أفضل النتائج، إستخدميه بشكل منتظم مع شامبو وبلسم “جيزو هاني إنفيوزد هير ووش أند كونديشنر”.

Gisou من نيجين ميرسالي

نصيحة إحترافيّة:

1- رشّي المنتج على الشعر المُبلّل بعد غسله بالشامبو وسرّحيه لإحتباس الرطوبة داخل الشعر أثناء الليل إذ يقوم شعرك بإمتصاص المنتج أثناء نومك.

 2- رشّي المنتج من وسط الشعر حتى أطرافه قبل تصفيفه للحصول على شعر أملس، لمّاع ومحميّ.

وتجدر الإشارة الى هذا المستحضر لا يحتوي على السلفات، السيليكون، أو البارابين، ويأتي بتركيبة آمنة للشعر المصبوغ أو المعالَج كيميائياً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
24851