Search
Close this search box.

تمتعي بمكياج طبيعي متقن وأنيق بلمسة Neo Nude الناعمة من Giorgio Armani

ترمز مجموعة مستحضرات NEO NUDE إلى المكياج الطبيعي المُتقن، بفضل تركيبات معدّة لتعزيز الجمال الطبيعي. فقد وسّعت علامة Giorgio Armani هذا العام التشكيلة عبر إضافة NEO NUDE MELTING COLOR BALM، وهو مستحضر جديد متعدّد الإستخدامات، يُضفي لمسة لونيّة ناعمة على الخدود والعيون، بتركيبة خالية من المواد الضارة، ذات قوام فائق الخفّة وتأثير غير لامع مثالي. من خلال تشكيلته التي تضمّ تسعة ألوان جميلة هادئة وأنيقة، يضفي NEO NUDE MELTING COLOR BALM لمسة جماليّة على مجموعة واسعة من ألوان البشرة، بالإضافة إلى تحديد خفيف لملامح الوجه.

وبفضل هذه الإضافة الجديدة إلى المجموعة، إزدادت إطلالات المكياج المتنوّعة التي يمكن تنفيذها بواسطة مستحضرات NEO NUDE. سواء أكانت النتيجة مكياجًا طبيعيًا للغاية وراقيًا، أم مكياجًا قويًا بلمسات لونيّة شبه شفّافة، يُمكن تكييف تطبيق مستحضرات NEO NUDE بطرق متنوّعة للغاية لتعكس الإطلالة الفريدة لكلّ امرأة، وشخصيّتها وجمالها الداخلي.

تحسّن التركيبات المبتكرة للمجموعة مظهر البشرة وتغمرها بالعناية التي تحتاج إليها، من خلال الجمع بسلاسة بين خصائص العناية بالبشرة والمكياج. فتمنح مستحضرات NEO NUDE لمسة مكياج طبيعيّة تُضفي مظهرًا متقنًا واضحًا. تشكيلة NEO NUDE متعدّدة الإستخدامات، سهلة التطبيق وتمنح إحساسًا رائعًا، وهي تُجمّل مظهر بشرتك الطبيعي.            

Neo Nude من Giorgio Armani

إطلالة النيود، بأسلوبي الخاص

تشتهر Armani Beauty بخبرتها في توفير مكياج بشرة طبيعي خالٍ من الشوائب. وتتمثّل فلسفة علامة Giorgio Armani في إبراز الجمال الفريد لكلّ امرأة، لا تغيير مظهرها. تتيح NEO NUDE إمكانيّة تطبيق مكياج طبيعي بطابع شخصيّ رائع. مستحضراتٌ متعددة الإستخدامات وسهلة التطبيق، للحصول على إطلالات نيود جماليّة متنوّعة بكلّ بساطة، ما يسمح لكلّ امرأة بأن تعبّر عن جمالها المميّز. إنّها إطلالة النيود، بأسلوبك الخاص.

وينضمّ اليوم إلى المجموعة مستحضر إضافيّ بألوان جديدة، ما يتيح التمتّع بإطلالة مكياج طبيعي متقنة. سواء عبر تحسين مظهر البشرة وتوحيد لونها بلمسات طبيعيّة، تعزيز الإشراقة ونحت ملامح الوجه، أو تنفيذ إطلالة أقوى بألوان زاهية لكن شبه شفّافة، لا حدود لإطلالات النيود الممكنة بفضل تشكيلة مستحضرات NEO NUDE. 

هذا وتتكوّن مجموعة NEO NUDE من ستّة مستحضرات معزّزة لجمال البشرة: فاونديشن NEO NUDE الذي يحسّن مظهر البشرة ويرطّبها؛ مستحضر NEO NUDE MELTING BALM الجديد، الذي يُضفي لمسةً لونيّة مميّزة وتحديدًا على الخدود والعيون؛ مستحضر الكونتورنغ NEO NUDE CONTOUR، بلاش NEO NUDE وهايلايتر NEO NUDE، التي تُضفي على البشرة، على التوالي، تحديدًا، لمسة لونيّة وإشراقة. وأخيرًا، بلسم الشفاه NEO NUDE ECSTASY BALM الذي يغمر الشفاه بلون ناعم وبتأثير مرطّب يمتدّ لثماني ساعات.  

Neo Nude من Giorgio Armani

مستحضر NEO NUDE MELTING BALM – تركيبة خالية من المواد الضارة تمنح إحساسًا رائعًا ولمسة لونيّة طبيعيّة

NEO NUDE MELTING COLOR BALM الجديد، بألوانه التسعة المعزّزة لجمال البشرة، مستحضر ملوّن متعدّد الإستخدامات، يُمكن الاستفادة منه بأكثر من طريقة، وهو متوفّر بتشكيلة ألوان تشمل درجات البيج والبنّي المثاليّة لتنفيذ كونتورنغ الوجه، بالإضافة إلى الدرجات الزاهية لإضفاء لمسة لونيّة مُبهجة على الخدود أو العيون.

بفضل قوامه الرقيق والخفيف للغاية، يُضفي مستحضر MELTING COLOR BALM تحديدًا فوريًا مع لمسة لونيّة طويلة الثبات، قابلة للتعزيز عبر إضافة طبقات منه وتوزيعها على البشرة. وبالإمكان الحصول على إطلالات مرحة متنوّعة بحسب طريقة تطبيق MELTING COLOR BALM على العيون والخدود. تتيح تشكيلة الألوان تنفيذ إطلالات نهاريّة نضرة وراقية، كما يُمكن الإستعانة بالألوان الأقوى، ذات التأثير شبه الشفّاف، لتعزيز لون البشرة في الإطلالات المسائية.

وقد توصّلت مختبرات Armani Beauty إلى تركيبة زيتيّة خفيفة تتحوّل إلى بودرة لهذا المستحضر المتعدّد الإستخدامات، من أجل الحصول على قوام رقيق ورطب، يتيح له محتواه من الزيت، البالغ 40%،  أن يتواءم بسهولة مع البشرة. بفضل هذه التركيبة الناعمة والمرنة، التي تغمر البشرة بالطراوة والراحة الفائقة، يُضفي هذا المستحضر تأثيرًا غير لامع، إذ إنّه يمتصّ الإفرازات الدهنيّة ويمنح مظهرًا نضرًا ومشرقًا.                  

كما كان إستحداث تركيبة خالية من المواد الضارّة عنصرًا آخر لا يقلّ أهميّة في إطار إبتكار MELTING COLOR BALM. ومراعاة لهذا الإلتزام، أعدّت تركيبة المستحضر لتكون خالية من البارابين، الزيوت المعدنيّة وهيدروكسي تولوين البوتيلي (BHT).

أمّا علبة MELTING COLOR BALM فتستحضر بتصميمها البسيط والأنيق قواعد التصميم الخاصة بدار جورجيو أرماني، ويُعدّ لونها – الذي يجمع بين درجات الزهري الفاتحة مع اللمسات الفضيّة، لتأثير متباين – السمة المميّزة لمجموعة NEO NUDE. ويظهر لون مستحضر MELTING COLOR BALM في أعلى الغطاء المصقول للعلبة البيضاويّة الشكل، الذي يزيّنه كذلك شعار علامة Giorgio Armani الفضّي الشهير كلمسة نهائية أنيقة.

ألوان مستحضر NEO NUDE MELTING COLOR BALM التسعة:

3 ألوان من درجات البيج والبنّي

درجتا المرجاني والأحمر

درجتا الزهري

ودرجتا الخوخي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24699