Search
Close this search box.

Tried and Tested: المسكارا المثالية لرموش طويلة وكثيفة

بات واضحاً كم تغيّر الرموش في إطلالتك الجمالية، فإن كانت رموشكِ طويلة وكثيفة سيبدو لوك المكياج دراماتيكياً أكثر وأقوى إن كان في الصور أم في الحقيقة.

تعرّفي على مجموعة من مستحضرات المسكارا Tried and Tested التي جرّبتها مدوّنات Layalina Privée وحصلن من خلالها على رموش كثيفة ميّزت إطلالاتهنّ وجعلتها بارزة للغاية.

Layered Mascara – By Mina Al Sheikhly

تم تصميم هذه المسكرة لفصل الرموش بشكل مثالي ومنحها تعريفًا بانوراميًا. كلما قمت بتطبيق طبقات أكثر ، كلما حصلت على تعريف أعلى. توفر تركيبته الخاصة خفيفة الوزن تأثيرًا مكثفًا وتجعيدًا سريعًا لكل رمش بينما تسمح الفرشاة المزدوجة الوجه بتطبيق سلس للطبقات دون إثقال رموشك.

Black Monsieur Big Mascara – Lancome

تعد هذه المسكرة بحجم كبير ولون مكثف دون أي تلطيخ أو تكتل. تنزلق التركيبة فائقة الصبغة بسهولة لتوفر تأثيرًا كبيرًا عند أول تمريرة ، للحصول على رموش أكثر سمكًا كما لم يحدث من قبل. شعيراتها مصنوعة من ألياف ناعمة تعانق الرموش بنعومة جميلة وتضمن تطبيقًا سلسًا ، بينما تفصل وترفع مظهر الرموش أيضًا.

They’re Real! Lengthening Mascara – Benefit Cosmetics

تعمل التركيبة ذات اللون الأسود النفاث والتي تدوم طويلاً على إطالة وتجعيد الشعر وتكثيفه وترفعه وفصله دون تلطيخ أو جفاف. فرشاة مصممة خصيصًا تكشف عن رموش لم تعرفها من قبل!

Mascara Volume Effet Faux Cils Radical – YSL Beauty

توفر ماسكارا YSL’s Volume Effet Faux Cils Radical لونًا كثيفًا وحجمًا كبيرًا في كل تمريرة. الفرشاة الجديدة وصيغة Carbon Black المشبعة تخلق حجمًا فوريًا لـ “تأثير الرموش الصناعية” باللون الأسود الفائق. تركيبته المغذية مشبعة بخلاصة الجوز من YSL Beauty Ourika Gardens بالإضافة إلى زيت الأرغان لرموش معززة ونضرة.

Mascara L’Obscur – Gucci Beauty

Gucci Mascara L’Obscur هي ماسكارا قابلة للبناء تم إنشاؤها باستخدام الصيغة النهائية لإطلالة مخصصة. تتميز بفرشاة مطاطية مرنة تضمن الراحة القصوى وسهولة الاستخدام بينما تم تصميم طرف الفرشاة الرقيق لالتقاط أصغر الرموش.

Black Eyes To Kill Classico Mascara – Armani Beauty

احصلي على مظهر مكثف بصريًا وعالي التأثير باستخدام هذه الماسكارا الحائزة على جوائز. تتميز الفرشاة كبيرة الحجم الحاصلة على براءة اختراع بتصميم نسج شعيرات يوفر الحجم والطول والتعريف في طبقة واحدة ، في حين أن المزيج المصمم خصيصًا للشموع الصلبة والناعمة يترك الرموش متضخمة ومرنة في نفس الوقت.

Noir Mad Eyes Mascara – Guerlain

توفر ماسكارا Mad Eyes من Guerlain كثافة رموش قابلة للتجميع في لحظة. تركيبته الفريدة تضفي على الرموش لونًا مكثفًا وخصائص للعناية بالبشرة للحصول على رموش أكثر جمالًا بعد الاستخدام. تمت معايرة فرشاة الألياف الناعمة لزيادة كثافة كل رمش بعد كل تمريرة لبلى مقاومة للماء لمدة 24 ساعة. تصبح الرموش أكثر سمكًا وأطول مع تجعيد معزز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24674

مجلة ليالينا