Search
Close this search box.

Paris Hilton بأروع الإطلالات الجمالية الساحرة بمناسبة عيد ميلادها الـ 41

إحتفلت النجمة العالمية Paris Hilton أمس بعيد ميلادها الـ 41 الموافق في 17 شباط/فبراير، وأتى الغحتفال هذا العام مميزاً كونه عيد الميلاد الأول الذي تحتفل به هيلتون تزامناً مع زواجها قبل أشهر قليلة. ونظراً لكونها تتميز بجمالها الناعم والجذاب مع شعرها الأشقر الجميل، إخترنا اليوع أروع الإطلالات الجمالية الساحرة التي خطفت بها الأنظار باريس هيلتون بأسلوب مكياج مشرق وتسريحات شعرها المتميزة.

أروع الإطلالات الجمالية لـ  باريس  هيلتون في عيد ميلادها الـ 41

ولا شك ان باريس هيلتون تبرع في إختيار رسمات مكياج مبهرة وجميلة تليق بتقاسيم وجهها وبشرتها الفاتحة. وتحرص في معظم الإطلالات على إعتماد الألوان الترابية، البرونزية، الذهبية، مع الظلال السموكي المدموجة بشكل أنيق وملفت. كما تضع أحياناً خط ايلانير رفيع ومجنح. ومهما كان المكياج الذي تطل به، فهي لا تتخلى أبداً عن الرموش الطويلة البارزة والمكثفة بأسلوب ساحر للعينين.

أروع الإطلالات الجمالية لـ  باريس  هيلتون في عيد ميلادها الـ 41

هذا وتحبذ هيلتون كثيراً كمعظم النجمات إستخدام الهايلاتير سواء على زوايا العين وفي أعلى الخد وعلى الأنف، مع دمج للبلاشر الترابي بالهايلايتر على الخد، مما يعطي بشرتها إشراقة ملفتة ومفعمة بالجمال.

الإطلالات الجمالية لـ  باريس  هيلتون في عيد ميلادها الـ 41

وبالوصول الى ألوان أحمر الشفاه، فغالباً ما تفضل النجمة الأميركية وضع الألوان النيود الطبيعية الناعمة القريبة من لون شفاهها مثل تدرجات الوردي الباهت، البيج، او البني الفاتح. مما يضفي أنوثة ورقي على اللوك.

باريس هيلتون تشتهر بشعرها الاشقر

أما بالنسبة لتسريحات شعرها، فلا شك أن إسم باريس هيلتون قد إقترن بلون شعرها الذهبي الذي تميزت وإشتهرت به، مع بعض تدرجات الهايلايت العسلي أو البني الفاتح الذي تندمج به في بعض الإطلالات.

تسريحات شعر باريس هيلتون

وبالرغم من ان باريس هيلتون إشتهرت لسنوات طويلة بقصة شعرها الكاري القصير، إلاَّ انها حرصت في الفترة الأخيرة على تطويل شعرها الجميل. فأطلت في مناسبات عدة بالعديد من التسريحات اللافتة والعصرية مثل تسريحة النصف رفعة، وتسريحة ذيل الحصان، وطبعاً تسريحة الشعر الويفي التي تليق جداً بالشعر الطويل وتضفي على الإطلالة مظهراً راقياً وجذاباً يخطف الأنظار.

باريس هيلتون تواكب تسريحات الشعر العصرية
قصات شعر باريس هيلتون
من اطلالات باريس هيلتون الجمالية
باريس هيلتون باطلالة ناعمة
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24673