Search
Close this search box.

ألوان أحمر شفاه بارزة وملفتة في أسبوع الموضة في نيويورك

برزت خلال أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022 الوان أحمر شفاه بارزة مع العديد من التدرجات القوية والجريئة بطريقة مميزة تضفي إشراقةً على الوجه وجاذبية على اللوك بمكياج إستثنائي.

فإليك أجمل الوان أحمر شفاه ملفتة في أسبوع الموضة في نيويورك. لتختاري منها ما يناسب إطلالتك ولون بشرتك وتضمني تألقك في شتاء 2022 بالتدرجات القوية سواء المات أو اللماعة التي تغمر الشفاه وتمنحك إطلالة جمالية ملفتة وعصرية لا مثيل لها.

الوان احمر شفاه مخملية لماعة من وحي دار Ami Paris

إخترنا لكِ بدايةً الوان أحمر شفاه بتدرجات اللون الأحمر القوي من دار Ami Paris الذي يمتزج بين اللماع والمات مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد. وأتى الآيلاينر الأسود مناسباً مع أحمر الشفاه.

الوان احمر شفاه حمراء قوية من وحي دار Tory Burch
الوان احمر شفاه حمراء قوية ومات من وحي دار Tory Burch
الوان احمر شفاه حمراء مات من وحي دار Tory Burch

كذلك برزت عارضات دار Tory Burch بالوان أحمر شفاه بتدرجات اللون الأحمر الفاتح والمات القوي وقد حافظن بالمقابل على المكياج الطبيعي من دون الظلال الداكنة.

الوان احمر شفاه مرجانية قوية لشتاء 2022 من وحي دار Negris LeBrum

ولاحظنا أن أحمر الشفاه باللون المرجاني الجريء والإستثنائي عاد بقوة ليكون بارزاً على الشفاه في شتاء 2022. وهذا ما ميّز عارضات Negris LeBrum فإختارت بعضهن اللون المرجاني المات والقوي بتدرجات فاتحة.

الوان احمر شفاه مرجانية قوية من وحي دار Negris LeBrum

فيما إعتمدت أخريات التدرجات المرجانية اللماعة والجذابة مع خطوط الآيلاينر السوداء الناعمة.

ألوان أحمر شفاه بارزة وبنفسجية من دار Coach

ومن رسمات الشفاه البارزة في شتاء 2022 الألوان البنفسجية المات الناشفة التي تضفي سحراً خاصاً وتميزاً تماماً كعارضات دار Coach.

ألوان أحمر شفاه بارزة من وحي دار Paco Rabanne

كذلك إعتمدت عارضات دار Paco Rabanne أحمر الشفاه ذات الألوان البنفسجية المات الأنيقة مع إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة اتت كأنها خالية من المكياج على الوجه والعيون.

الوان احمر شفاه مشمشية من وحي دار Tiffany Brown Designs

ولإطلالة جمالية ناعمة ومشرقة، فلا غنى عن أجمل الوان أحمر شفاه بارزة بتدرجات اللون المشمشي الفاتح واللماع مع الكونتور البني الرفيع من وحي دار Tiffany Brown Designs. مع الحرص على تمرير الظلال السموكي السوداء بطريقة عصرية وبارزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24654