Search
Close this search box.

تحضّري لسرق كلّ الأنظار مجرّد دخولكِ أي مكان مع Michael Kors لخريف وشتاء 2022

احتفل مايكل كورس بالطاقة والجاذبية اللتان تملكهما مدينة Manhattan التي لا تنام أبداً مع عرض حي لـ Miguel، ليكون عرض الأزياء هذا هو الأوّل الذي يقام ليلاً.

أشعلت التصاميم منصّة العرض، ولكن استحوذت كلّ من الأختين Gigi Hadid و Bella Hadid على المشهد فقد تألّقتا في فساتين مع High Slits و Cut-outs تجمل طعم الجرأة والإثارة ولكن بأنوثة وكلاسيكية.

برزت على منصّات العرض إلى جانب الأختين حديد عارضات الأزياء الشهيرات بريشوس لي وإيرينا شايك وأدوت أكيش وإميلي راتاكوسكي وغيرهنّ.

The Collection

كانت القصّات البارزة والجريئة هي موضوع المجموعة حيث لعبت القصّات غير المتطابقة دوراً كبيراً، بالإضافة إلى السترات القصيرة والمريحة مع الألوان الباهتة والأساسية بالإضافة إلى Palette ألوان صارخة أيضاً.

القطع ، كما وصفها مايكل نفسه “موجودة لتساعدكِ على إبراز إطلالتكِ وجعل الجميع ينظر عندما تدخلين”.

وأوضح: “بالنسبة لهذا العرض ، كنت أرغب في إحياء الإثارة والطاقة خلال ليلة في المدينة – لأنني أعتقد الآن ، بغض النظر عن مكان تواجدك، لقد اشتقت لذلك، والملابس هي حقًا كل ما تحتاجينه للخروج”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
24597