Search
Close this search box.

Alicia Keys تخطف الأنظار بإطلالتين مميزتين من العلامة السعودية “Abadia” في حفل العلا

أحيت النجمة العالمية Alicia Keys الحائزة على “جائزة غرامي” 15 مرة، حفل موسيقي ضخم للمرة الأولى مرة في المملكة العربية السعودية تحت عنوان One Night Only ضمن مهرجان فنون العلا إحتفلت فيه مع جمهورها بعراقة الثقافة العربية، وسحر بلدة العلا القديمة، في قاعة “مرايا”.

وقد خطفت الأنظار بتألقها بإطلالتين مميزتين وجاذبتين من العلامة التجارية السعودية Abadia، ومن تصميم الشريك المؤسس لعلامة أباديا “شهد الشهيل”. فإبتكرت هذه العلامة التجارية الفاخرة التي تقف في طليعة إعادة تصور الموضة للمرأة المعاصرة. لوكين أنيقين وملفتين للنجمة العالمية أضفا على روعة وقوة صوتها وجمال أدائها سحراً خاصاً.

إطلالة Alicia Keys الأولى

في إطلالة أولى ساحرة باللون الأبيض من العلامة السعودية “أباديا”، أطلت النجمة العالمية “اليشيا كيز” على المسرح بكل رقي وأناقة، بإرتدائها بنطلون طويل بقصة فضفاضة مع قميص ملفت بقصة الكروب القصيرة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف، وقد تم تزيين القميص بأحزمة من السلاسل الذهبية يدوية الصنع عند منطقة الصدر. وأكملت اللوك الجذال مع أقراط دائرية كبيرة باللون الذهبي وحذاء أسود.

الاطلالة الأولى للفنانة العالمية اليشيا كيز في حفل مرايا العلا.
اليشيا كيز باطلالتين مختلفتين في حفل العلا من العلامة السعودية أباديا

إطلالة Alicia Keys الثانية

فيما إختارت كيز في إطلالتها الثانية جمبسوت مميز باللون الأصفر الخردلي، حمل أيضاً توقيع “أباديا” وأتى تصميمه بدون أكمام. وإنسدلت منه من منطقة الخصر وحتى الأرض قطعة قماش من الأورجانزا اتّسمت بالزخارف المطبوعة باللون البني، وأتى التصميم على شكل حزام من جلد الجمل باللون البني إنسدلت منه تنورة خلف الجمبسوت. وإرتدت معه قفازات طويلة من اللون نفسه.

اطلالة اليشيا كيز من العلامة السعودية أباديا
الاطلالة الثانية للفنانة اليشا كيز من العلامة السعودية أباديا

العلامة السعودية Abadia

هذا وتجدر الإشارة الى أن العلامة التجارية السعودية “أباديا” هي واحدة من علامات الأزياء المهمة التي تساهم في احداث وقيادة التغيير في مجال التصميم وقطاع التجزئة ليس فقط في السعودية إنما في المنطقة بطموح عالمي، وتعتز بمبادئها الراسخة والمبنية على قيم الموضة المستدامة وحفظ التراث.

المصممة شهد الشهيل مع الفنانة العالمية اليشا كيز.
المصممة شهد الشهيل مع الفنانة العالمية اليشا كيز.

وتأتي تصاميم العلامة التجارية الفاخرة “أباديا” للمرأة العالمية متعددة الأبعاد وتعكس إختياراتها للأزياء، قيمها الشخصية وأسلوب حياتها، وتتضمن قطع فريدة من نوعها تقف في طليعة إعادة تصور الموضة للمرأة المعاصرة.

كذلك تشتهر “أباديا” بالتزامها بالحفاظ على الحرف اليدوية في شبه الجزيرة العربية، ويتجلى ذلك من خلال شراكاتها القوية والمستمرة مع مجتمع الحرفيين، كما تتميز بأن 89٪ من تصاميمها مصنوعة من أقمشة مستدامة وطبيعية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24511