Search
Close this search box.

قاومي علامات التقدّم بالسن مع سيروم H.C.F. الثلاثي من Lancôme

جيل جديد من العناية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ العالية الأداء

بعد ٣٠ عامًا من إطلاق Rénergie Double Performance في عام ١٩٩٢، تقدّم Lancôme جيلًا جديدًا من العناية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ مع سيروم Rénergie H.C.F. الثلاثي. تركيبة رياديّة تجمع في جرعة ثلاثيّة واحدة مكوّنات فعّالة كان الجمع بينها يعدّ مستحيلًا في السابق: حمض الهيالورونيك، C +  النياسيناميد، حمض الفيروليك.

من وحي العلوم المجدّدة للبشرة وبالاستناد إلى ٤٠ عامًا من الأبحاث في مجال الهندسة الحيويّة، بالإضافة إلى الفهم المتقدّم لـبنية الجلد المتعدّدة الطبقات، يجمع سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي بين مكوّنات فعّالة معروفة بتأثيرها على علامات مختلفة لتقدّم البشرة في السنّ. ومع كلّ جرعة، تتمّ معايرة هذه المكوّنات الفعّالة بتركيز مثالي حتّى تعمل بالتآزر في تركيبة واحدة.          

يمثّل سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي جيلًا جديدًا من العناية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ العالية الأداء، التي توفّر تحسنًا ملحوظًا في حجم البشرة، التجاعيد والبقع الداكنة. وعلاوة على ذلك، تلاحظ النساء تحسنًا ملحوظًا في مظهر البشرة بشكل عام بأسبوع واحد فقط، ونتائج معزّزة بعد أسبوعين، أربعة أسابيع وثمانية أسابيع. تركيبة عالية الفعاليّة توفّر عناية فائقة. ٩ من بين كلّ ١٠ نساء١ في الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا والصين قلن إنّهنّ يرغبن في استخدام سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي بدلًا من السيروم الذي يستخدمنه حاليًا، أو بالإضافة إليه.

 سيروم H.C.F. الثلاثي من Lancôme

٤٠ عامًا من الخبرة في مجال هندسة الأنسجة تقود إلى فهم جديد ونهج جديد في التعامل مع تقدّم البشرة في السنّ

تتغيّر الشبكة المعقّدة لـبنية الجلد بحسب عمرنا وخيارات نمط حياتنا. مع تقدّمنا في العمر، تصبح البشرة أرقّ، ويغدو الموصل البشروي الأدمي مسطحًا أكثر. على مستوى الأدمة، تحدث تغيّرات رئيسية أخرى مع تراجع مستويات مكوّنات كالكولاجين والألياف المرنة، وتحوّلها وتبعثرها. وتبيّن لنا الأبحاث السريرية بأنّ هذه التحوّلات في بنية الجلد ترتبط بعلامات التقدّم في السنّ الظاهرة – كالترهّل، فقدان الحجم، التجاعيد واضطرابات التصبّغ.

جدير بالذكر أنّ فريقنا البحثي يعمد إلى إعادة تمثيل نماذج لجلد الإنسان في المختبرات كبديل للاختبار على الحيوانات، منذ عام ١٩٧٩. وعلى مرّ السنوات، شهدت نماذجنا تطورًا مستمرًا لتصبح أكثر  دقّة في التوقّع وأكثر موثوقيّة، مع الإشارة إلى أنّها تحاكي الجلد بكامل تعقيده – طبقة تلو الأخرى. يمثّل هذا البحث إنجازًا علميًا مهمًا يوفّر إمكانيّات لا حدود لها: تشكيل نماذج لحالات جلديّة وأعمار مختلفة من أجل فهم الدور الأساسي للتفاعلات بين الخلايا وبين الأنسجة، المرتبطة بها؛ ولتحليل التفاعلات الآنيّة بين المكوّنات الفعّالة القويّة وطبقات الجلد، لتقييم فعاليّتها على قدرة الجلد على التجدّد.

إنطلاقًا من ذلك، حدّدت Lancôme الصيغة الأفضل للجمع بين المكوّنات الفعّالة، بالتركيزات الأمثل، من أجل إطلاق جيل جديد من العناية المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ والمجدّدة لنسيج البشرة، العالية الأداء. ومن وحي هذا الإنجاز وعلاجات طبّ الجلد، أبصر سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي النور.

 سيروم H.C.F. الثلاثي من Lancôme

المستحيل أصبح ممكنًا: مكوّنات قويّة للمرة الأولى في جرعة ثلاثيّة

مع سيروم Rénergie H.C.F. الثلاثي، تحدث Lancôme تغييرًا جذريًا في علم صياغة التركيبات، عبر إتقان مهارة الجمع بين مكوّنات فعّالة قويّة تُعرف بتمتّعها بتأثيرات متكاملة ومزامنة على الجلد، لكن كانت في السابق تعدّ غير متوافقة. بفضل الخبرة التقنيّة الخاصة بـLancôme، تجتمع هذه الأخيرة اليوم في جرعة ثلاثيّة واحدة، بالتركيزات الأمثل للمساهمة في ترميم كامل قدرة الجلد على التجدّد، طبقة تلو الأخرى.

٣ قوامات لجرعة ثلاثيّة واحدة

١- قوام كريمي يحتوي على حمض الهيالورونيك من الجيل التالي والغلوكوببتيدات من خلاصة بذور الكتّان. هذه التركيبة معدّة لتوفير نتائج ملحوظة فوريّة وفعاليّة مقاومة لعلامات التقدّم في السنّ، وقد جرى تطويرها وتحقيق استقرارها من خلال مزيج محدّد من مادّة ذات فاعليّة سطحيّة وبوليمر.

٢-مستحلب خفيف يحتوي على مادّة مشتقّة من الفيتامين C والنياسيناميد، بتركيبة ذات أس هيدروجيني منخفض لفعاليّة قصوى.  

٣- قوام جِل غير مائي شفاف لتحقيق إستقرار حمض الفيروليك وحمايته من التحلّل، ولضمان التركيز الأمثل والفعاليّة القصوى عند التطبيق.  

وتمتزج القوامات الـ٣ معًا في جرعة ثلاثيّة واحدة ثوريّة، مقاومة لعلامات التقدّم في السنّ، وتجمع ما بين الراحة القصوى والفعاليّة العالية.

 سيروم H.C.F. الثلاثي من Lancôme

جيل جديد من الأداء العالي

تُعدّ الراحة من العوامل التي تعتبر الكثير من النساء بأنّ عليهنّ التضحية بها عند إختيار مستحضرات فعّالة للعناية بالبشرة.

في دراسة فريدة من نوعها شملت نساء من الصين، فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، جرى تأكيد توفير سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي أداء أعلى من السيروم الذي يستخدمنه عادة، من دون أن ينتقص ذلك من شعور الراحة الذي يغمر به البشرة.

أكّدت ٩ من كلّ ١٠ نساء يستخدمن أنواع سيروم فاخرة بأنهنّ سيخترن سيروم Rénergie H.C.F. الثلاثي بدلًا من السيروم الذي يستخدمنه عادة، أو بالإضافة إليه.    

 سيروم H.C.F. الثلاثي من Lancôme

سيروم  RÉNERGIE H.C.F الثلاثي حمض الهيالورونيك – C +  النياسيناميد – حمض الفيروليك

مستقبل بشرتك يبدأ الآن، يُعطي سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي نتيجة ممتازة عندما يُستخدم في إطار نظام عناية صباحي ومسائي متكامل، بالإضافة إلى كريم Rénergie Multi Lift Ultra Cream المتوفّر مع أو بدون عامل حماية من أشعة الشمس، وكريم العيون Rénergie Multi-Lift Ultra Yeux.

وبالتزامن مع إطلاق سيروم Rénergie H.C.F الثلاثي الجديد وتحقيق إنجازات علميّة جديدة، تقدّم Lancôme نظامًا للتطبيق من خلال التدليك ليُنفّذ عند تطبيق التركيبة صباحًا ومساءً. كلّ حركة فيه تعزّز الإمتصاص الفعّال ليساهم في الحصول على بشرة أملس وأكثر تماسكًا وشبابًا.     

١- إضغطي لإستخراج القوامات الثلاثة المعزّزة بالمكوّنات الفعّالة على البشرة. ثمّ قومي بمزجها بين أصابعك. إبدئي بتوزيع السيروم من الذقن باتجاه الأعلى، على الخدّين، ثمّ أعلى الخدّين، وصولًا إلى الجبين. في الختام، طبّقيه بحركات باتجاه الأعلى على العنق.

٢- بدءًا من الذقن، مرّري يديك صعودًا باتجاه أذنيك.

كرّري هذه الحركة ٣ مرّات، ثمّ كرّري العملية من أسفل الخدّ وصولًا إلى الصدغ.

٣- قومي بتمريرات صغيرة إلى الأعلى، من الحاجب إلى خطّ الشعر.

كرّري ذلك ٣ مرّات. ثمّ نفّذي الحركة ذاتها مع الإنتقال إلى وسط الجبين. كرّريها مجدّدًا مع التركيز هذه المرة على المنطقة بين الحاجبين صعودًا باتجاه خط الشعر.

٤- ضعي يديك على جانبَي وجهك، على أن يكون الأصابع أمام أذنيك مباشرة، والإبهامان تحت خطّ الفكّ. قومي بحركات ضغط صغيرة. إضغطي برفق تام باتجاه الخارج والأعلى، لتحسين دورة السوائل. كرّري العمليّة ثلاث إلى خمس مرّات.

 سيروم H.C.F. الثلاثي من Lancôme

إكشفي عن بشرتك الحقيقية بلمح البصر بفضل خدمتنا الأكثر تقدمًا لتحليل حالة البشرة 

Skin Screen من Lancôme هي خدمة حصرية متطوّرة لتحليل حالة البشرة، لجميع النساء، وقد استُلهمت من أجهزة وأدوات معتمدة من قبل أطباء الجلد، تُستخدم لإجراء الدراسات السريريّة وتتوفّر حاليًا في مجموعة مختارة من الأقسام الخاصّة بـLancôme.

تمثّل Skin Screen مزيجًا رائدًا ما بين تكنولوجيا الضوء الثلاثي الأقطاب، التي تجمع الضوء القياسي والضوء المتقاطع الإستقطاب بومضات الأشعة فوق البنفسجية، مقترنة بالذكاء الإصطناعي وخوارزميات الرؤية الحاسوبية لتقييم ١١ من المؤشرات الرئيسية للبشرة: الملمس، الأجزاء الحمراء، البقع الداكنة، المسامات الظاهرة، التجاعيد والخطوط الرفيعة، التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية، الترطيب، التماسك، الهالات السوداء، تجاعيد زاوية العين والإنتفاخ تحت العينين.

هذا وتعملُ خوارزميّة تعلّم عميق على تحليل صور العميلات، بدقّة تحليل تصل إلى ٩٧٪، ويتمّ قياس كلّ مؤشر على مقياس من “ممتاز” إلى “بحاجة إلى عناية خاصة”، مع صور مفيدة للبشرة لمساعدة النساء على تحديد حاجات بشرتهنّ وتكييف نظام العناية الذي يتّبعنه.               

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24503